السبع المعلقات : دراسة إسلوبية.pdf

السبع المعلقات : دراسة إسلوبية PDF

مؤلف: عبدالله حمد

إن النص الجاهلي من النصوص الخصبة التي تغري النقاد بجاذبيتها، مكتنزة بالطاقات الإبداعية، والأدوات الجمالية التي تغذي القارئ بالخيال الجامح، واللذة الشعورية الفياضة، إذ قامة تلك النصوص على كاهل عدد من الشعراء الفحول الذين حافظوا على وجه هذا الفن الجميل وأور

المعلقات السبع. سبع معلقات تضاف إليها ثلاث لتصبح عشر معلقات والسبع هي: قِفَا نَبْكِ مِنْ ذِكْرَى حَبِيبٍ ومَنْزِلِ (امرؤ القيس).; لخولة أطلال ببرقة ثهمد (طرفة بن العبد).; آذَنَتنَـا بِبَينهـا أَسـمَــاءُ (الحارث بن حلزة).

5.93 MB حجم الملف
9789953727226 ISBN
السبع المعلقات : دراسة إسلوبية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في الجزائر تصدر عن صحافيين لم يعملا في الصحافة الحكومية من قبل، كما أنها لا تتبع لأي... كيف يكتسب المتعلم مهاراته في حل المسائل " دراسة بيداغوجية ". Imed Ilahi. Bande dessinee pour 4 année de base.

avatar
Mattio Chairman

تأليف: عبد الله خضر حمد تاريخ النشر: 12/12/2017 سعر السوق: 12.50$ الناشر: دار القلم سعرنا: 10.63$ النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 24×17، عدد الصفحات: 327 صفحة الطبعة: 1 مجلدات: 1 التوفير: 1.88$ (15%) اللغة: عربي المرتبة: 64,213

avatar
Noe Ahmad

16‏‏/2‏‏/1436 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

الإيقاع الصوتي في لامية العرب للشنفرى:دراسة أسلوبية إحصائية.

avatar
Syed Mohammed

هذا الكتاب، دراسة أكاديمية جامعة بين علم الحديث وعلم الفقه وأصوله،تحتوي مضامين ومعاني في فني الرواية والدراية وقد افرد مؤلفها الدكتور علي نايف بقاعي عبر صفحاتها مباحث عشرين علماً من علوم الحديث كان لها أثر مهم في ... 18‏‏/7‏‏/1450 بعد الهجرة