إقتصاد لبنان : موقف و تحليل.pdf

إقتصاد لبنان : موقف و تحليل PDF

مؤلف: إيلي يشوعي

يسعى هذا المؤلف إلى نشر المعرفة الاقتصادية في لبنان، وجعل الرأي يعي الأحداث الاقتصادية، وأصحاب القرار السياسي والاستثماري يدركون أهمية الاستثمار. كما يهدف إلى وضع تصور واضح لاختبارات اقتصادية استراتيجية وحلول جذرية للأزمة المستفحلة تضمن لاقتصاد لبنان نموا

يکي ازخدمات بانكداري الكترونيكي بانک مهر اقتصاد، سرويس"همراه بانك" است كه ازطريق تلفن همراه به مشتريان ارايه مي‌گردد. شما مي‌توانيد با بكارگيري خدمات"همراه بانك" در هر ساعتي ازشبانه روز، بااستفاده ازگوشي تلفن همراه خود به اطلاعات سپرده بانكي يا كارت خود... برچسب‌ها: ششم اول ریاضی فارسی دوم گام به گام علوم اجتماعی قرآن سوم چهارم پنجم هفتم نگارش خوانداری هشتم راهنما نهم دهم یازدهم دوازدهم تاریخ آزمایشگاه اقتصاد فیزیک هندسه منطق شیمی زیست نوشتاری آمار. مطالب مرتبط. کانال ها و گروه های درسی تلگرام بیاموز.

1.86 MB حجم الملف
9953104441 ISBN
مجانا السعر
إقتصاد لبنان : موقف و تحليل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتب إقتصاد.

avatar
Mattio Chairman

اقتصاد. قطر.. أكبر سلسلة متاجر تسحب المنتجات الفرنسية انتصارا للنبي. تحليلات. هل انتهت الحرب في ليبيا بعد اتفاق وقف إطلاق النار؟ موقف حافلة. خريطة العالم. تمثال موي. جوال موقف هاتف نقال مغلق. وضع اهتزاز. علم لبنان.

avatar
Noe Ahmad

ریشه وضعیت بد اقتصاد ایران در چیست؟

avatar
Jason Arial

On the site mysunnysunday.com you can download the book إقتصاد لبنان : موقف و تحليل absolutely free. Also read the إقتصاد لبنان : موقف و تحليل book online directly in your browser.

avatar
Syed Mohammed

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية تؤكد أن المفاوضات بين لبنان و"إسرائيل" بشأن ترسيم الحدود "خطوة في الاتجاه الصحيح"، وتتحدث للميادين عن الادعاءات التي طالت حزب الله بشأن موقفه. قال ديفيد شينكر، أن بلاده لا تزال تقف مع الشعب اللبناني، ومصرّة على ضرورة الإصلاح والشفافية، وأن يكون هناك محاسبة للجرائم التي تم إرتكابها.