الدماغ والجهاز العصبي.pdf

الدماغ والجهاز العصبي PDF

مؤلف: سماء غول

none

يشمل الجهاز العصبي الدماغ, الحبل الشوكي والالياف العصبية الجهاز العصبي يستوعب محفزات من البيئة الخارجية ومن البيئة الداخلية بواسطة الخلايا الحسيةوينقل المعلومات الى الدماغ. إن تعقيد الجهاز العصبي المركزي مدهش: يوجد حوالي 100 مليار خلية عصبية في الدماغ والحبل الشوكي مجتمعين. تم تحديد ما يصل إلى 10,000 نوع فرعي مختلف من الخلايا العصبية، كل منها مخصص لإرسال واستقبال

2.82 MB حجم الملف
9789948025108 ISBN
مجانا السعر
الدماغ والجهاز العصبي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

6 آذار (مارس) 2018 ... يمكن تقسيم الجهاز العصبيّ إلى جزأين اعتماداً على الموقع؛ وهما الجهاز العصبي المركزي (بالإنجليزية: Central Nervous System) والذي يتكون من ...

avatar
Mattio Chairman

استشاري التغذية والجهاز الهضمي تكشف أعراض مرض القولون العصبي. وكيل سابق للجهاز المركزي : الجهاز المركزي للمحاسبات أعلي جهاز بالدولة والجهاز الرقابي أكفا جهاز.

avatar
Noe Ahmad

تشكل الخلايا الدبقية جزءًا كبيرًا من الجهاز العصبي للحيوانات ويجب تجديدها مع الخلايا العصبية ؛ هم أيضا من المرجح أن تعدل تجديد الخلايا العصبية. الأمل هو أن هذا البحث ...

avatar
Jason Arial

اسماعيل يوسف: مجلس الإدارة داعم دائما للاعبين والجهاز الفني لاستمرار الفوز في جميع البطولات.

avatar
Syed Mohammed

يقوم كل من الجهاز العصبي nervous system والغدد الصماء endocrine glands بالتحكم في وظائف الجسم المختلفة , فالوظيفة الأساسية للجهاز العصبي هي استقبال المعلومات من أعضاء... في الواقع ، تم استخدام زيت جوز الهند لزيادة مستويات الكيتونات في الأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر وغيرها من الاضطرابات في الدماغ والجهاز العصبي.