شعراء الرسول : ديوان الملايين.pdf

شعراء الرسول : ديوان الملايين PDF

مؤلف: براء الشامي

none

الشاعر \\ حافظ الشيخي ///// ليني يا قوافي __ نحكي بيش عن فرقا اولافي __ بيت اب بيت -- ليني ياقوافي ...

5.79 MB حجم الملف
9789778380415 ISBN
مجانا السعر
شعراء الرسول : ديوان الملايين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عمر بن أبي ربيعة المخزومي (نوفمبر 644، مكة - 712/719، مكة)، هو هو شاعر عربي مخزومي قرشي، يكنى أبا الخطَّاب، وأبا حفص، وأبا بشر، ولقب بالمُغيريّ نسبة إلى جَدّه. ورث عمر عن قومه الجاه والشرف والثراء، وكان أبوه يُسمى في الجاهلية ... شعراء. الشعراء الصعاليك ... له منظومات في التوحيد، ومدائح جمعت في (ديوان ابن مشرف) قصيدته التي مطلعها: قل للمليحة في القميص الأحمر ماذا فعلت بعابد مستبصر ... وقدم أحاديث الرسول ونصه ...

avatar
Mattio Chairman

ديوان الهاشمي. نايف العازمي. إيمان محمد أحمد حسين. فاطمه خالد عبداللطيف. سعاد ابراهيم الخراز. لست محامية ولكني أحب الرسول عليه الصلاة والسلام مريم الفيلكاوي. مي محمد الكندري. متولي عيسى .. شاعر مصري. سعد عبدالله رباح. بيان عبد اللطيف.

avatar
Noe Ahmad

الشعر في العهد النبوي وموقف القرآن والرسول - صلى الله عليه وسلم - منه يطلق الدكتور شوقي ضيف - أشهر مؤرخي الأدب العربي في القرن العشرين - لفظ العصر الإسلامي على الشعر والأد

avatar
Jason Arial

شعراء الرسول 1990م بغداد. تأريخ الأعظمية - مدينة الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان - 1999م بيروت. ديوان عبد الرحمن السويدي (تحقيق بالمشاركة) 2000م بغداد.

avatar
Syed Mohammed

الرسول (ص)، فالاستثناء الذي جاء في ذيل الحديث (إلا أنه لا نبي بعدي..) منع من وجوب اتـّباع علي (ع)(34)، فيما الشيعة رغم اعترافهم بخاتميـّة الرسالة، لم يمنعهم ذلك من اتـّباع علي بن أبي طالب (ع). ويذكر الكاتب أبا طالب استطراداً، ويقول ما قالته السنّة فيه من أنّه رحَلَ عن...