التواصل في القرآن الكريم.pdf

التواصل في القرآن الكريم PDF

مؤلف: إبراهيم أبو حسنية

none

...جميعاً بالتهنئة والمباركة، مقرونةً بالدعاء للمولى -عز وجل- أَن يكون عاماً جامعياً ناجحاً، تحققون فيه مزيداً من النجاح والتألق، وتواصلون ما أنتم عليه من جد ومثابرة وعزيمة في طلب العلم، وصولاً الى المستقبل الزاهر الذي يليق ببلدكم الكريم، وقيادتكم الحكيمة،وجامعتكم ...

7.92 MB حجم الملف
9789957742980 ISBN
مجانا السعر
التواصل في القرآن الكريم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

9 أيار (مايو) 2020 ... تواصلت جولات مسابقة «أفضل مرتل للقرآن الكريم» التي ينظمها عن بعد، نادي تراث الإمارات، وانطلقت أولى جولاتها يوم الأحد الماضي فيما تعلن نتائجها ...

avatar
Mattio Chairman

5‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة 3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، لاتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد صاحب فيديو "سخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها" والذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

avatar
Jason Arial

فنون التواصل الإنساني في القرآن الكريم كيف دعانا الله تعالى لنصل لدرجة الإنسانية، ما هي أساسيات التواصل الإنساني؟ وماذا يريد منا الله حتى يكتب لنا التمكين في الأرض والتمكين في قلوب الآخرين؟ «إذاعة القرآن الكريم» ظهر اسم هذه القناة الإذاعية القديمة في آلاف التغريدات والبوستات خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيس بوك)، بعد انتشار فيديو «ستاند أب كوميدي

avatar
Syed Mohammed

إذا في مجلس نذكر علياً. أهين لهم نفسي وأكرمها بهم. جنونك مجنون ولست بواجد. كل العلوم سوى القرآن مشغلة. إني أعزيك لا أني على طمع. لا تحملن لمن يمن من الأنام.