استجداء.pdf

استجداء PDF

مؤلف: حزامة حبايب

تأملني أنا أمشي فوق الماء يسندتي حصى شفاف أضفر الهواء جدائل تتسلقها إلى قلبي أغزل السحب أحيك منها وسادةً لمرفقك أطرز أقماراً مضيئة على شرشف السماء أفرده فوق رسمك أما بعد أما زلت لا أستحق حبك؟؟.

بعد أشهر من استجداء الأطباء للحصول على إجابات، حصلت أخيراً على تشخيص، فتقول ميشيل: "سألني الطبيب إذا كنت أعاني من أي إجهاد وكنت أضحك تقريباً عندما أخبرته عن التخطيط... مُتَمَثِّلاً لِوُفودِهِ ما شاؤوا إِذ لَيسَ يَأتِيهِ لَها اِستِجداءُ

9.53 MB حجم الملف
9789953363218 ISBN
استجداء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الاخلاص لا يطلب، إن في طلبه استجداء و مهانة للحب فإن لم يكن حالة عفوية، فهو ليس أكثر من تحايل دائم على شهوة الخيانة وقمع لها.. أي خيانة من نوع آخر. حقاً إنني أعيش في زمن أسود.. لم تكن الحكومة الهزيلة المتهالكة قبل أوانها، تنتظر "استجداء" الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن ... 03:34 GMT الثلاثاء 23 جمادي الثاني 1441 هـ - 18 فبراير 2020.

avatar
Mattio Chairman

محمد محيي للمسيرة: وصلت الكثير من الرسائل التي تتضمن استجداء أمريكيا لإيقاف الضربات ضد قواتها على الأقل خلال فترة الانتخابات الأمريكية

avatar
Noe Ahmad

وشاية..! الخفيف وِشَايَةْ..! . آهِ جُوْعِي، مُفرَّغٌ يَا سَمَـاءُ كَائِنَـاتٌ هُلامُهَـا اسْتِجْدَاءُ .شَاخَ صَلْصَالِي فَالمِيَاهُ مَرَايَــا فِي مَدَاهَا …

avatar
Jason Arial

الوعي المفقود في واقعة استجداء الانتداب.. "الاحتلال" د.علي رباح - باحث وكاتب سياسي وفي الادارة العامة . هل يُمكن أن تكون حقيقةً تلك الحادثة، مجموعة وقفت أمام "الكولونيالي الجنتلمان"، المشبع ... الاخلاص لا يطلب، إن في طلبه استجداء ومهانة للحب فإن لم يكن حالة عفوية، فهو ليس أكثر من تحايل دائم على شهوة الخيانة وقمع لها.. أي خيانة من نوع آخر. الصداقة كالصحة لا تعرف قيمتها الا اذا خسرتها.

avatar
Syed Mohammed

وإنما يظلم الظالمُ انتصارًا لنفسه، وتحقيقًا لرغباتها، استجداءً بكل سبيل، ولو بالظلم والقهر والبغي والعدوان. ولا سبيل لأحد للتنـزه عن الظلم إلا بإنصاف الآخرين من نفسه...