أحلام نازفة.pdf

أحلام نازفة PDF

مؤلف: هيفاء بيطار

لماذا أصبحت قيم حياتنا مادية إلى درجة أن تستباح معها القيم ويموت الضمير، فتصبح الخساسة شجاعة، والثقة بالناس غباوة، وشعار انهب واهرب هو معيار النجاح؟تحكي الروائية هيفاء بيطار من سوريا، قصص من واقع الحياة في روايتها الرائعة أحلام نازفة، تسرد فيها على

نجيب محفوظ . المؤلف كتاب أحلام فترة النقاهة والمؤلف لـ 205 كتب أخرى. نجيب محفوظ عبد العزيز إبراهيم أحمد الباشا (11 ديسمبر 1911 – 30 أغسطس 2006)، والمعروف باسمه الأدبي نجيب محفوظ، وهو روائي، وكاتب مصري.

2.19 MB حجم الملف
9789953878881 ISBN
أحلام نازفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كوستا يكشف عن حلم لم يتحقق مع يوفنتوس.

avatar
Mattio Chairman

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الرئيس ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع تويتر مجموعة من التغريدات، مرفوقة بصورة لماكرون وعلى وجهه آثار... ahlam : Film Marocain sur 2M - أحلام. Triste : rachid el ouali a perdu sa sœur ! Film marocain 30 millions (30 Melyoun) فيلم مغربي 30 مليون.

avatar
Noe Ahmad

أحلام نازفة المسكوت عنه في إصلاح الخدمة في السودان كتاب المنور في ... ... بعض المسكوت عنه في الحياة ... ونشاطها في السودان خاصة في ... منهم فوق الخدمة ... إصلاح الدولة يبدأ ... جرائم العاطفة في مصر النازفة ... الجنة، إلى أن تهبَ العواصفُ فجأة ليظهر الوجه الآخر لأحد الطرفين أو كليهما، لتنهار الأحلام الوردية وتظهر الحقيقة بكامل صورتها وتفاصيلها.

avatar
Jason Arial

تحكي الروائية "هيفاء بيطار" من سوريا، قصص من واقع الحياة في روايتها الرائعة "أحلام نازفة"، تسرد فيها على $6.00

avatar
Syed Mohammed

عرض خارجي يهدد أحلام النادي الأهلي. موعد مع التاريخ.. كريستيانو رونالدو يقترب من تحطيم رقم أسطوري.