استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها.pdf

استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها PDF

مؤلف: ليلى الهاشمي

حظي موضوع استدامة الائتمان المصرفي أثناء الأزمات المالية باهتمامٍ بالغ من المتخصصين في هذا المجال، إذ اظهرت الأزمة المالية العالمية عام (2008) أن تقييم القوة المالية للمصرف وقدرته على الصمود أمام الصدمات الاقتصادية ليس بالأمر السهل، علية فقد سعت هذه الدراسة إلى التعرف على العوامل التي تؤثر في استدامة الائتمان المصرفي أثناء الأزمات التي يمر بها المصرف. فالمصارف التي تمتلك كشوفات مالية رصينة وواقعية تكون قادرة على تحقيق الاستدامة المالية خلال مدة الأزمة، وهذا يتطلب توفر أربعة مؤشرات مهمة أكدت عليها المنظمات الدولية في المجال المالي والمصرفي والتي يأتي في مقدمتها لجنة بازل III، إذ حددت الدراسة المؤشرات الرئيسة التي تؤثر في الاستدامة المالية، وهي مؤشر السيولة ومؤشر الودائع واستقرار مصادر تمويل المصرف ومؤشر قوة رأس المال ومؤشر الربحية،

على موقع mysunnysunday.com ، يمكنك تنزيل كت اب اقتصاديات النقود والبنوك والأسواق المالية المفاهيم والتطبيقات هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

9.59 MB حجم الملف
9786202345576 ISBN
مجانا السعر
استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

privacy - uncannymusicbox.com pdf collection. سلسلة الطبخ العالمي :الطبخ الهندي خطوة خطوة ebook. سلسلة الطبخ العالمي : أطباق الكاري ebook تعود أسباب الأزمة المالية العالمية الراهنة إلى عام 2006 ونشوب ما سمي بـ"أزمة القروض العالية المخاطر" التي أدخلت القطاع المصرفي والبنكي الأمريكي في دوامة الخسائر والاضطرابات، و ذهب ضحيتها مئات الآلاف من المواطنين ...

avatar
Mattio Chairman

استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها. استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها. تؤثر في استدامة الائتمان المصرفي

avatar
Noe Ahmad

24 آذار (مارس) 2020 ... وفي الأزمة الحالية، تجسدت تداعيات وخيمة على مستوى الاقتصاد الكلي ... الائتمان ( كتلك على السندات غير المرغوب فيها) إلى مستويات 2008. ... الأرجح أنها تبدو على هيئة حرف I: خط رأسي يمثل انهيار الأسواق المالية ... He has worked for the International Monetary Fund, the US Federal Reserve, and the World Bank.

avatar
Jason Arial

تراجعت مؤشرات أسواق الأسهم الإماراتية في التعاملات الصباحية من جلسة اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، في انتظار المحفزات وماراثون نتائج الأعمال. وبحلول الساعة 11:1 صباحاً، تراجع مؤشر دبي المالي... في تطور جديد لأزمة البنك التجاري الدولي، أوقفت إدارة البورصة المصرية، في في البورصة من حيث القيمة السوقية، تنفيذًا لتعليمات الهيئة العامة للرقابة المالية، وهو ما أثار بلبلة في الأسواق المالية فيما يتعلق بالرقابة الداخلية ومخاطر الائتمان والعمليات المصرفية.

avatar
Syed Mohammed

استدامة الائتمان المصرفي في الازمة المالية 2008 والعوامل المؤثرة فيها. آلية اللعب الحر بالمادة في النحت المعاصر ...