حرية وراء القبضان.pdf

حرية وراء القبضان PDF

مؤلف: رندلى منصور

بينَ اختِلاجاتِ الرُّوح، ونبضاتِ الفُؤاد، يتراكمُ الواجبُ الإنسانيُّ ويعظُم أمامَ صراعِ العواطف...كتاباتٌ حيَّةٌ لفكرٍ حيٍّ ينبضُ بالحياةِ رافضاً الخضوعَ للقهرِ والخنوعِ... إنها روايةُ الصِّراعِ بين نداءِ الواجبِ وبوحِ الروحِ حيثُ سينتصرُ الواجبُ الإنسا

الرئيسية / الأولى / الالتزام أو وراء القضبان الالتزام أو وراء القضبان في الأولى 10 أكتوبر,2020 نسخة للطباعة

7.24 MB حجم الملف
9786140113046 ISBN
مجانا السعر
حرية وراء القبضان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

6- بدأ العمل بهذه التحفة منذ عام 2012م ولا نبتغي من وراء العمل إلا وجه الله تعالى من خلال خدمة طلاب العلم. 7- حجم ضخم يتناسب مع الجودة وربط الكتب مع بعض التي تتبع لمؤلف واحد... المؤتمر الدولي حول التطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة.

avatar
Mattio Chairman

وموافقة على كل اللي قاله و على الإجراءات اللي بتتم في فرنسا حالياً هل يا ترى بتوع حرية الرأي و التعبير حيشتموني.

avatar
Noe Ahmad

الراضي قضى العيد وراء القضبان.. منظمات حقوق الإنسان تربط بين ملاحقته والسعي للانتقام ... تلاعبا صارخا بنظام العدالة لإسكات صحافي ناقد، حيث إن الهجمات ضد حرية التعبير في تزايد في المغرب ...

avatar
Jason Arial

عند قاسم قرد قوي في القفص المقفول قفز من بين القبضان يتنقل في الدار قطف موزة وقشرها , وقضمها والقلادة علقها وقهقه فرحان. ...ان كُشف عن السيارة رسميا لاحطنا انها تشبه الصور المسربة لها ، و كانت ابرز التحديثات في الواجهة الامامية فالشبك الامامي اصبح اضغر حجما و يحتوي على عدد اقل من القبضان...

avatar
Syed Mohammed

وتأجيج للصراع باسم حرية التعبير. وأضاف شيخ الأزهر: "أقول لمَن يبررون الإساءة لنبي الإسلام: إن الأزمة الحقيقية هي بسبب ازدواجيتكم الفكرية وأجنداتكم الضيقة".