أسرار الدولة العليا.pdf

أسرار الدولة العليا PDF

مؤلف: محمد عبد الستار ابراهيم

حاول محمد ابراهيم من خلال هذه الروايةتجسيد الواقع المرير، وملامسة جراح كثير من الشعوب، وتفسير ما يجهله كثيرون عما يدور في أروقة الدولة الداخلية، ليحاول الإجابة عن تساؤل يدور في أذهانهم: كيف يصل ذلك المواطن البسيط إلى حكم الدولة؟ وكيف يتحول إلى ديكتاتور عظيم؟ بمن استعان؟ وماذا فعل؟ وكيف خطط حتى وصل إلى سدة الحكم؟

الإدارية العليا: الإضراب في مؤسسات الدولة استغلال غير مشروع للمال العام الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 05:03 م Tweet حافظ أسرار الدولة. وفي مقاله (خالد العيسى.. خبير «الشؤون الملكية».. سادن أسرار الدولة) بصحيفة "الجزيرة" يقول الأسمري: ابن الدواوين العليا.. وسادن أسرار «الدولة» وخازن «تفاصيل» القرار..

4.33 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
أسرار الدولة العليا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

2: استحباب دعاء الله بصفاته العليا الدالة على كماله وجلاله. 3: جواز التسبيح في السجود وليس خاصا بالدعاء. 4: السبوح القدوس من أسماء الله -تعالى

avatar
Mattio Chairman

المعهد العالى للدراسات المتطوره بالقطاميه. Interest. معهد المدينه العليا / نظم ومعلومات اداريه. الفصل 18 : اسرار ايه الكرسي الروحانية. الفصل 19 : اسرار الأوفاق والطلاسم. الفصل 20 : خصائص واسرار سورة يس. ماهي الفوائد المذكورة في كتاب شمس المعارف الكبرى ؟

avatar
Noe Ahmad

اللجنة العليا تطلق استبياناً للجماهير ... الجزيرة تكشف أسرار هارب من العدالة في قبرص ... يقود التحقيق إلى أعلى المناصب في الدولة القبرصية ويكشف عن وجود عملية من مسربين للتعامل مع الطلبات، حيث ...

avatar
Jason Arial

... أسرار عليا، ولا يرغب أي شخص على مستوى العالم بالإفصاح عنها حيث يعتبرونها من أسرار الدولة العليا، ويوجد عدة محتويات رائعة في كتاب سري للغاية ال c-i-a وملفات ... فحفظ أسرار الدولة واجب في كل الوظائف بصفة عامة ، ويعظم أمره وتزداد أهميته في بعض الوظائف ذات الصبغة الخاصة مثل المناصب العليا والقيادية والوظائف العسكرية ...

avatar
Syed Mohammed

بعد تسلم محكمة أمن الدولة لملف القضية الحكم بالإعدام على مرتكبي جريمة فتى الزرقاء.