حكايا الفؤاد.pdf

حكايا الفؤاد PDF

مؤلف: سهام السعدية

هذا الكتاب (تذليل محن، وتصوير حياة) عبارة عن أقصوصات من الحياة، نسجتها من الواقع لتعالج قضايا اجتماعية مختلفة، وفي نهاية كل موقف أدرجت خلاصة قصيرة توجز مضمون الموقف وتقدم رسالة واضحة.

شركة الفؤاد للحوالات المالية هي شركة حوالات داخلية بالليرة السورية... Create New Account. Not Now. الفؤاد للحوالات المالية. Business service.

4.38 MB حجم الملف
9789996969096 ISBN
مجانا السعر
حكايا الفؤاد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

17 كانون الأول (ديسمبر) 2015 ... يستضيف برنامج " حكايات ماسبيرو "علي شاشة نايل لايف الساعة 8 مساء اليوم الخميس الاعلامية فاطمة فؤاد للحديث عن مشوارها الإعلامي البرنامج من تقديم ... 7 شباط (فبراير) 2020 ... إجراءات طبية وفحوص الكشف عن درجة حرارة الجسم في كل مكان، وشوارع خالية وتهافت على شراء الأقنعة. ماذا يروي من غادر أو من بقي من المواطنين العرب خلال ...

avatar
Mattio Chairman

وتضم القائمة عدداً من كبرى الجهات الطبية مستشفى دار الفؤاد، ومعمل المختبر، وصيدليات العربى، ومركز كايرو سكان للأشعة، ومستشفى الشروق. الاخ بدر البدور تحيه لك من اعماق الفؤاد الذي يعجز ن شكرك وتقديرك على اهتمامك انت ومن معك من المسؤلين المهتمين بتراث المنطقه وذلك يعتبر العامل المشجع لجميع المشاركين اما عن القصيده فأن جميع القصايد...

avatar
Noe Ahmad

حبيبة الفؤاد. نبذة عن شركة الفؤاد وتاريخها فى مصر. شركة الفؤاد لتجهيزات معامل التحاليل الطبية والمعملية شركة متخصصه في كل مايخص معامل التحاليل الطبية من مستلزمات معامل...

avatar
Jason Arial

حكايا لا تنتهي وقصور في لجم الظاهرة. بين تعنيف جسدي للمرأة يبرز في صنوف تعذيب لا تخطئها العين، وآخر مبطن بأصناف معاناةº تحدس وتفيض عن منطوق اللسان ودمع العين ..

avatar
Syed Mohammed

بغداد في حكايا أهلها. بغداد التي تغنى الشعراء بحسنها وسحرها وكلماتها، تفقد اليوم بريقها. هي تفقد ميراثها التاريخي بسبب تغير الأنظمة وما يرافقه من تدمير لكل ما فعله الحكام... هذا الفؤادُ المُختَرَقْ ... رقّعتُهُ ثم انفتقْ ... و خيوط حبري هشّةٌ ...