أجر الخوف.pdf

أجر الخوف PDF

مؤلف: جورج ارنو

استوطن البؤس والبطالة والمجاعة في ذلك المكان –المستودع على ساحل المحيط الهادئ، هذه البؤرة الكريهة القذرة المأهولة بالمغامرين والسكارى، وفي البعيد حقول النفط الغواتيمالي الشاسعة، هؤلاء الذين قضمتهم الحمى والسأم والمخدرات، ينتظرون بحثاً عن مخرج لا أمل فيه.

الخوف من حبوط العمل وسوء الحساب يوم القيامة واحد من أعظم أعمال القلوب التي أقضَّت مضاجع الصالحين وقوله عز وجل : ( إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا .

9.54 MB حجم الملف
9786144328385 ISBN
مجانا السعر
أجر الخوف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

«إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات إنا لا نضيع أجر من أحسن عملاً» الجملة خبر إن الذين وفيها إقامة الظاهر مقام المضمر والمعنى أجرهم أي نثيبهم بما تضمنه. تفسير الميسر.

avatar
Mattio Chairman

19‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

13‏‏/6‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

مُعتمدة من "منتدى الترجمة" انضمام. أعِد المحاولة. الترجمة جارٍ الترجمة... إيران تفتتح مركز تجاري ضخم في دمشق تحت اسم "إيرانيان" التجاري. تحميل المزيد.

avatar
Syed Mohammed

تجاري و تسويق تجارة و مبيعات تعليم و تكوين صناعة و إنتاج سياحة و تذوق الطعام إدارة مكتبية و سكرتارية تنظيف و صحة عامة معلوماتية و أنترنت جمال و تجميل حياكة و خياطة... أُوْلَئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا.