الاغتراب والبطل القومي.pdf

الاغتراب والبطل القومي PDF

مؤلف: صلاح نيازي

الغاية الأساسية من هذا الكتاب هي الإسهامة المتواضعة في تغيير أسلوب القراءة وأنماطه فقد تعود القارئ العربي منذ زمن بعيد على الحفظ والاستظهار، كما تعود في كثير من الأحايين على المساحيق البلاغية، والرنين الموسيقي للكلمات، على حساب معانيها وتوقيتها. بعكس القا

5‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

8.47 MB حجم الملف
No ISBN
الاغتراب والبطل القومي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ومن فلسطين حيا غسان السعدي من لائحة القومي العربي الشبابية صمود الشعب السوري وكل من وقف إلى جانبه وكذلك الشرفاء الذين اتخذوا مواقف مشرفة تجاه القضايا العربية...

avatar
Mattio Chairman

معالجة مشاعر الاغتراب والنفور لدى السنة أمر بالغ الأهمية. ولكي يتم بناء الشرعية والاستقرار، تحتاج الدولة التي يهيمن عليها الشيعة إلى إطلاق خطة جادّة للمصالحة.

avatar
Noe Ahmad

تحضير درس الام الاغتراب للسنة الثالثة ثانوي. mohamed bourriche. 09 أكتوبر 2018. (3). الاسم كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي. اسم الأم الاول. القسم/المركز التابع له.

avatar
Jason Arial

Census and Statistics Department (C&SD) - The Government of the Hong Kong Special Administrative Region (HKSAR), 香港特別行政區政府, 政府統計處... We look after the places you love, from houses, buildings and gardens to coast and countryside. Join us and help protect them.

avatar
Syed Mohammed

قال مجتبى ذو النوري، رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، مخاطبًا الرئيس حسن روحاني: "لو كان المعيار في اتخاذ القرارات هو (إرادة الأكثرية)، فإن أكثرية الشعب اليوم غير...