آمنة : حكاية مدينة.pdf

آمنة : حكاية مدينة PDF

مؤلف: أحمد دياب

وقبل أن يصل إلى قهوة ناصر المواجهة لـ “البازان”، ومن وسط الظلام ومن بين ظلال الإتريك المعلق في ركن الشارع، لمح ظلًّا يخرج راكضًا من زقاق العطار ويدخل إلى زقاق الهنود. كانت لمحة سريعة جدًّا، ولكن “كاجو” كان متأكدًا أنه رأى رجلًا نصفه الأعلى عارٍ بينما ارتدى سروالًا أبيضًا طويلًا انسدل إلى ما تحت الركبة بقليل، وكان حافي القدمين.لم يتمكن كاجو من النظر إلى وجه الرجل، بسبب اندفاعه المفاجئ وسرعته، ولكنه كان أبيض البشرة، طويل القامة، حليق الرأس تمامًا كان هذا كل ما تمكن كاجو من ملاحظته عن الطيف الذي سيشغل تفكيره ويضغط على أعصابه.توقف للحظات يسترجع في ذاكرته ما رآه، ما الذي يمكن أن يدفع برجل إلى الركض بهذه السرعة وهو نصف عارٍ، وبعد العشاء؟لماذا كان حريصًا على أن لا يراه أحد؟إذا كان في ورطة ما، لماذا لم يصرخ؟لماذا لم يتجه نحو كاجو بدلًا من الركض بعيدًا؟في الأمر سرّ.!!

12 شباط (فبراير) 2019 ... حكاية " مسعود في المدينة " المستوى الثاني- الأستاذة أمنة برواضي- مؤسسة لعري الشيخ بالناظور. Try YouTube Kids. Learn more. Show less Show ...

5.42 MB حجم الملف
9786144182147 ISBN
آمنة : حكاية مدينة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

7‏‏/6‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

مدن متفرقة.

avatar
Noe Ahmad

كاسر بروكسي مجاني لإنترنت آمن UltraSurf أخر اصدار تحميل مباشر UltraSurf 2019 برنامج التراسيرف بروكسي الترا سيرف free proxy البروكسي السريع...

avatar
Jason Arial

1. تيومين (إحدى مدن روسيا في الكيان الفدرالي الروسي تيومين أوبلاست. تقع مدينة تيومين في غرب سيبيريا على نهر تورا. تبعد المدينة عن العاصمة موسكو مسافة 1725 كم.

avatar
Syed Mohammed

آمنة.. حكاية مدينة . عن جداول للنشر صدر كتاب (آمنة.. حكاية مدينة)، تأليف أحمد صادق دياب.