العلاج والإرشاد النفسي الأسري.pdf

العلاج والإرشاد النفسي الأسري PDF

مؤلف: Klaus Muecke

none

يعد العامل النفسي هو القاسم المشترك بين مسببات أنواع الإدمان جميعها، فلا يوجد مدمن يتمتع بصحة نفسية سليمة وقويمة مطلقاً، فلا يلجأ إلى إدمان القمار شأنه في ذلك شأن مختلف أنواع الإدمان الأخرى، لابد أن يكون العلاج النفسي ركيزة أساسية به، خاصة وأن الإدمان...

2.65 MB حجم الملف
9786589094401 ISBN
مجانا السعر
العلاج والإرشاد النفسي الأسري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شروط العلاج الأسري: هناك عدد من الشروط التي تسهم في تطبيق ونجاح العلاج الأسري مهنيا، وأخلاقيا أهمها: 1.موافقة المريض نفسه على اشتراك الأسرة في العملية العلاجية؛

avatar
Mattio Chairman

صدر قرار المدير العام للإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتكليف الأخصائي الاجتماعي أحمد بن مطير أبو شامة مديرًا لمكتب مكافحة التسول بمنطقة تبوك.

avatar
Noe Ahmad

ومع ذلك، لا يتوفر التأمين الأُسري كخيار إلا عندما يكون الزوج/ة والأولاد من ذوي الدخل المحدود أو بدون دخل. هذه هي أنواع العلاج المعتمدة من قبل أنظمة التأمين الصحي العام: العلاج السلوكي، العلاج النفسي العميق، والتحليل النفسي.

avatar
Jason Arial

(1) الارشاد الاسري والنفسي. الوحدة الاولي : مفهوم التوجيه والارشاد وعلاقته بالعملية التربوية. الوحدة الثامنة : مجالات الارشاد النفسي. الوحدة التاسعة : برامج التوجيه والارشاد في • ولكل مرض الاعراض والتشخيص وطرق العلاج الحديث. كما سيتم عرض احدث مقياس... كيف يمكن التمييز بين السحر والمرض النفسي؟ كما رأيت لايمكن التمييز بينهما مما يجعل العالم العربي وبعض الدول النامية الغير اسلامية لماذا لا يلجأ المريض للطبيب وللراقي في ذات الوقت, بما أنه لا يمكن التمييز بين السحر والمرض النفسي والتسمم أو أي مرض آخر...

avatar
Syed Mohammed

المخ و الاعصاب. الأطفال و المراهقين. الأسري و الزواجي. الحركة و الارادة. تنمية القدرة على التذكر. ترتبط قوة الإرادة بالمعارف والأفكار التي تدور في ذهن الفرد، والبرنامج الحالي يستخدم أهم أساليب العلاج النفسي، وهي الحوار في زيادة معارفه وتغيير اعتقاداته الخاطئة.