تاريخ الجنسانية : إرادة المعرفة.pdf

تاريخ الجنسانية : إرادة المعرفة PDF

مؤلف: ميشال فوكو

هي دراسة من ثلاثة أجزاء عن الجنسانية في العالم الغربي كتبها الفيلسوف الفرنسي ميشيل فوكو. الجزء الأول، إرادة العرفان (la volonté de savoir)، نُشر لأول مرة عن إصدارات گاليمار عام 1976، قبل أن يترجمه للإنگليزية روبرت هرلي، ونشره ألان لان عام 1978. نشر بعدها

نسخة معالجة وصفحات فردية من كتاب سوسيولوجيا الجنسانية العربية د. عبد الصمد الديالمي. نبذة الناشر: من الأمور المحزنة أن الفضل في مواجهة موضوع الجنسانية مواجهة معرفية مباشرة يرجع إلى إنتشار الإيدز في...

3.27 MB حجم الملف
9789776483910 ISBN
مجانا السعر
تاريخ الجنسانية : إرادة المعرفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سنقوم بتطوير الأبحاث بشأن كيفية تقويض القوالب النمطية الجنسانية والأعراف الاجتماعية في وسائل الإعلام، ونظام العدالة وسنرفع مستوى وعي الشباب والمجتمعات؛ ونساعد منظمات المجتمع المدني على رصد وتحليل القوالب النمطية الجنسانية وتحدي... حين تضيق مساحة القلب.. على الطبيعة أن تأويك.. كفرخ طير أضاع عشه.. إنها الأعالي.. الشوق الذي تتصاعد أنفاسه لتعانق في السماء.. السماء بحيرة مائية نرى فيها أوجه من نحب.. نراها ناصعة الذكرى.. عندما كان في الأعالي.. فرحنا الصغير الجميل.. هذا النشيد الأبدي..

avatar
Mattio Chairman

عاهرة منقوشة كما قهر إرادة الرجال ، وقال انه يحب الإذلال ، وطلبهم المغفرة ، وبالتالي ، إلى الرجل الذي هو المؤمنين والمتعصبين مع الثدي والمطاط لوضع الشريط ضيق جدا في الحلق ، شنق الرجل وبدأ دون الفراء سوط له. فالتجربة هي المقياس الذي يجب أن يطبق على كل معرفة نظرية ولا وجود لمعرفة خارج نطاق التجربة حسب اعتقاد الماركسيين، وكما قال ماوتسي تونغ :" أن نظرية المعرفة في المادية الديالكتيكية تضع التطبيق في المقام الأول.

avatar
Noe Ahmad

وبخصوص التطورات المتعلقة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير، أكد التقرير أن التوصل إلى حل يكفل لشعب الصحراء الغربية تقرير مصيره سيتطلب إرادة سياسية قوية من الطرفين -المغرب وجبهة البوليساريو ومن المجتمع الدولي.

avatar
Jason Arial

أن المعرفة موضوع أساسي لإنماء شخصية الإنسان و تطوير سلوكه و تفعيل دوره في هذه الحياة، و هنا نبين العلاقة بين المعرفة و الاتصال، بمعنى بيان طبيعة العلاقة بين العمليات الاتصالية و المعرفة فعن طريق الاتصال يكتسب الإنسان اللغة و ما تحمله من... الصمت الأغسال حديث و روايات و دعاء الإمامة والولاية التبري واللعن التقويم وضبط التاريخ تاريخ و سيرة نفي الخواطر التيمم التبنّي أحكام الأولاد العامة اليوغا والسحر والعلوم الغريبة الرؤيا و المكاشفة عام (قرآن و تفسير) مقدّمات الزواج التلقيح الصناعي رضا الوالدين...

avatar
Syed Mohammed

للاستفسارات : +966 59 527 1745. تسجيل الدخول إلى حسابك. تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد