السياسة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.pdf

السياسة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة PDF

مؤلف: د. شاكر محمود وهيب

none

وعلى المستوى العالمي، توظف الشركة استثماراتها بشكل نزيه عبر العديد من الأصول بمختلف درجاتها ومناطقها الجغرافية، لتحقيق أكبر فائدة ممكنة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

6.77 MB حجم الملف
N/A ISBN
السياسة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للأهمية المتزايدة لهذه المبادرات في تحقيق التنافسية الدولية، جاء المرسوم الاتحادي رقم (1) لسنة 2010 في شأن "إنشاء وتنظيم لقد كان لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكما هو شأنها على الدوام، قصب السبق وعلى مستوى المنطقة في...

avatar
Mattio Chairman

الإمارات ترحب بقرار السودان التطبيع مع إسرائيلالقناة "13" الإسرائيلية: الدولة التالية على خط التطبيع هي قطر وأشادت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، بجهود الولايات المتحدة والسودان وإسرائيل للوصول إلى هذا الاتفاق التاريخي.

avatar
Noe Ahmad

حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. حقائق وأرقام عن الدولة. يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

avatar
Jason Arial

دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به. معلومات عن الجمهورية العربية السورية. النشيد العربي السوري.

avatar
Syed Mohammed

...إلى الامارات بدون تأشيرة ويمكن لمواطني الدول المعفية من التأشيرة الاماراتية، البقاء على أرض الامارات بشكل قانوني لمدة 30 لغرض السياحة، مع امكانية التمديدة لمدة 30 يوماً أخرى، أما من يبحث عن تأشيرة العمل في الامارات يمكنه مراجعة بوابة الهجرة الى الامارات على موقعنا.