أين ذهبت الدجاجة السوداء؟.pdf

أين ذهبت الدجاجة السوداء؟ PDF

مؤلف: أمل ناصر

تروي البنت قصة دجاجات جدتها الثلاث: البيضاء والحمراء والسوداء. كانت الجدة تطعم دجاجاتها القمح والدجاجات تعطيها البيض بالمقابل. ذات يوم زارت البنت جدتها ولما ذهبت لإحضار البيض كي تقلي لها بعضًا منه، لم تجد الدجاجة السوداء فغضبت منها. بحثت البنت عن الدجاج

أما الدجاجة السوداء تدل على الزواج من فتاة ثرية والزواج هذا يكون بغرض الطمع في مالها. أما عن رؤية الشاب وهو يسلخ الدجاج هذا يدل على مروره الدجاجة ذات اللون الأبيض في منام الشاب دليل على أنها سوف يحصل على زوجة ذات جمال شديد وتنجب له الكثيير من الأولاد وبشكل... اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. كوكبة الدجاجة اين يتواجد نجم ذنب الدجاجة. ويبلغ تألق نجم ذنب الدَّجاجة 60.000 ضعف تألق الشمس، لكنه يبدو خافتًا، لأنه يبعد عنا نحو 1600 إلى 3200 سنة ضوئية.

7.48 MB حجم الملف
9789948025306 ISBN
أين ذهبت الدجاجة السوداء؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سيدة الملابس السوداء «دفنت لحمة وطلاسم وطلعت وسيطة ساحر» "الوطن". 10/23 16:22 أين ذهبت فاطمة التابعي؟: مشوار قصير انتهى باختفاء غامض - المصري لايت "المصري لايت".

avatar
Mattio Chairman

لعبة الدجاجة والشوكولاته. 2.50. هذه الدجاجه تحب اكل الحلوى والكاكاو ساعدها في جمع قوالب الكاكاو ولكن انتبه للاجسام السوداء التي تندفع نحو الدجاجه العاب موقع لقطات. اللؤلؤة السوداء. مريم. من اجل بناتي. كرامتى. يغمرني الشوق. ذهب ولم يعد. للعشق جنون. خاني.

avatar
Noe Ahmad

اللهم رب الناس أذهب البأس واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت رب الطيبين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك ياارحم الراحمين. دعاء للمريض يارب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء فأنزل الشفاء على كل جسد من السماء اللهم إنّا دعوناك...

avatar
Jason Arial

...فريدة : الدجاجة التي تحب الصياح eBook أضواء على التعصب eBook المنهيات eBook شبهات مع أصالة - المرحلة الرابعة- متقدم : مسرحيّة ذهب والدببة الثلاثة eBook نشيد أوروك eBook كتاب (ص) لابن عباس eBook قلم من رصاص eBook إنسان اليوم إلى أين؟ eBook جبران خليل... وصف المنتج : حلق من العود الموروكي والفضة المطلية ذهب Item description: earring made of gold with Moroccan oud تفاصيل المنتج: نوع المادة : احجار اللون:ذهب سياسة الاسترجاع و الاستبدال: لا يوجد المنتج وصف المنتج : حلق من العود الموروكي والفضة المطلية ذهب.

avatar
Syed Mohammed

Re: فيديو صادم !!! اين ذهبت رؤوس الاموال السودا (Re: Hafiz Bashir) ايها الشعب المغلوب علي امره وصلها اليكم احد رجال القوات النظامية !!! ان بلدكم مكشوف ظهره واقتصادكم لا امل في اصلاحه مما ترقع ! أين ذهبت الدجاجة السوداء؟ - أمل ناصر ... شبابية متخصصة في إثراء العالم العربي بالكتب الهادفة والمميزة أين ما كانوا. بالإضافة إلى منتجات أصلية أخرى قد ترغب بها بجانب الكتاب .