إغفاءة غيمة.pdf

إغفاءة غيمة PDF

مؤلف: منيرة الفكري

إغفـاءة غيمـة خطوة أولـى، وحبو شغـوف نحـو رصـد أحـاسيس دقيقـة لذات أنثـويّة ، مـدفوع بروح الإكتشاف، ورغبة ملحّة في الكشف ، عبـر نصوص تقـع في المنطقة الوسطى بين البوح الوجداني،والإنثيال العاطفي عبر ألفاظ،وتراكيب،تؤرخ للـحظات شعورية في مدوّنة سعت من خل

قصيدة غيمة حزن. أدور عن زوايا في مكاني واهل بعبرتي صوبك أبيك أشوف الموت في لحظة أماني الملم جرحك الغادر واجيك حبيبي والغرام اللي بكياني كبر كل الصحاري يرتويك إذا الغيرة... تبقى لي غيمة ملونهہ تحوم حولي عند وجودهہ , .. لم اتوقع يوماً اني ساقع في حب احد مآ ، خابت توقعاتي واحببت خيبتها لانها جلبتك لي*غيمة ملونه*.

3.11 MB حجم الملف
9789957745837 ISBN
مجانا السعر
إغفاءة غيمة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حبيت البعض منها مثل: غيمة،، إغفاءة ،، اثنان ،، و نبضة.. flag 1 like · Like · see review. Jul 12, 2020 Nada Hamdy rated it liked it.

avatar
Mattio Chairman

إغفاءة غيمة.pdf. نظرية الذكاءات المتعددة وتطبيقاتها في تدريس الرياضيات.pdf. مستويات مقترحة كمرجعية لتقييم أداء الطالبات في الباليه في ضوء تطوير.pdf. يوميات معلمة توحد.pdf

avatar
Noe Ahmad

About Me. هدوووووء مُزعِج. غيمة. cinemawahba : voidjee : غيمة - Ghymaa - اخر مواضيع المجتمع. الرئيسية. أخبار العالم.

avatar
Jason Arial

غيمة. 1.5M ratings. غيمة. لا أمتلك شبيه .. فتاة جامعيه :) متفائله بغدٍ أجمل متحلطمه نوعاً ما .. ~..اكتب ما أريد وأضع مايروق لي.

avatar
Syed Mohammed

وأنا بوحٌ متلدا إغفاءةٌ عينيها حين تخرج من غيمة الشجن الأقحواني ومن نبيذ العقيق ومن لغة النافذة الاطلسية تعالي متلدا !، تعالي ملياً قبل أن أوقف الأشجار