من هو غاندي؟.pdf

من هو غاندي؟ PDF

مؤلف: دانا ميتشن رو

في ١٢ مارس ١٩٣٠، انطلق موهانداس غاندي البالغ من العمر ستين عامًا من منزله في مدينة أحمد آباد في الهند، مع ثمانية وسبعين رجلًا وامرأة، ومشوا جميعًا ٣٨٦ كيلومترًا تقريبًا على طول طرق متعرجة يملؤها الغبار. واستغرق الأمر أربعة وعشرين يومًا من المشي تحت أشعة ا

تدور احداث فيلم صندوق الدنيا في إطار من الدراما داخل منطقة وسط البلد يحكي الفيلم داخلها مجموعة من القصص الإنسانية...

4.53 MB حجم الملف
6281072096960 ISBN
من هو غاندي؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...لتصحيح او استكمال البيانات شرح تركيبة الرقم الوطني الرقم الوطني هو رقم مرجعي فريد (غير بقاعدة البيانات الوطنية وإلى كافة البيانات ذات العلاقة بالمواطن والتي من بينها

avatar
Mattio Chairman

حمل من علي الإنترنت ، بسرعة ، ببساطه ومجانا! Y2mate هو موقع تحميل MP3 مجانى ، يسمح لك بتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3.

avatar
Noe Ahmad

من اللافت للنظر أن هال هو أكثر أبطال الفيلم كلاما، وهو الوحيد الذي يعبّر عن نفسه الحياة تمضي هادئة إلى أن يهبط من السماء رجل كارثة هو السجين ماكمورفي، الذي يتظاهر بأنه... تمت إضافة مجموعة من الخطب الجديدة والمتميزة بالموقع خلال هذا الأسبوع. الأخوة الأفاضل ، والأبناء الأعزاء / زوار الموقع من الأئمة والخطباء …السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

avatar
Jason Arial

apkmirror هو المكان الذي سيمكنك من تنزيل الكثير والكثير من تطبيقات الاندرويد المجانية والمفيدة وسهلة Allfreeapk هو أيضا افضل مواقع تحميل البرامج للاندرويد المتميزة مجانًا.

avatar
Syed Mohammed

8 آذار (مارس) 2020 ... الهند التي قادها الهندوسي المهاتما غاندي فانضم تحت رايته المسلمون وكافة الأحرار، كيف تتنكر اليوم لمبادئه وقيم الحرية والعدالة التي رفعها؟