مشروع مقاومة تقسيم العراق وتفتيته.pdf

مشروع مقاومة تقسيم العراق وتفتيته PDF

مؤلف: رهاب نوفل

يتناول هذا الكتاب المخططات الاستعمارية في العراق منذ مئة عام وحتى الاحتلال الأميركي وتداعياته، كما يتناول بالشرح مواقف بعض الأحزاب والقوى السياسية العراقية التي تشكل امتدادا للاستعمار في تقسيم البلاد تحت عناوين الفدرالية والأقاليم.يتميز هذا الكتاب بأنه عبارة عن وثائق تاريخية جمعها وطنيون عراقيون لكشف المخططات الاستعمارية التي لا تزال مستمرة في العراق، وبالتالي يمكن اعتبار الكتاب مصدرا مهما للباحثين، حيث يضع بين يدي القارئ الوثائق الموضوعة ضد العراق.

مع العملاق تضمن حماية خصوصية صورك و استمرارية استضافتها لمدة ثلاث سنوات فعلياً و بشكل مجاني...

9.73 MB حجم الملف
9789953826967 ISBN
مشروع مقاومة تقسيم العراق وتفتيته.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

22 آذار (مارس) 2009 ... ست سنوات من الرعب والدمار ومحاولات تقسيم العراق حسب خطة بن غوريون لعام ... في العراق اليوم من دمار واحتلال وتفتيت وطمس معالمه العربية والإسلامية ونهب ثرواته ... المظلم إلا بالرجوع إلى مشروع وطني تتفق عليه القوى السياسية والمقاومة ...

avatar
Mattio Chairman

أعلنت اليوم شركة طلبات، عن توسعها إقليمياً والبدء في تقديم خدماتها في جمهورية العراق. وسيبدأ التطبيق الذي يعمل حالياً في 8 بُلدان مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالعمل مبدئياً في مدينة أربیل... كما رصدت الأجواء المتعلقة بالعملية الانتخابية من حيث الالتزام بالقوانين الصادرة وهي قانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون تقسيم الدوائر وقانون مجلس النواب لسنة 2020، وكذلك الالتزام بقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات وهي الجهة المنوط بها الإدارة والإشراف...

avatar
Noe Ahmad

نستطيع أن نصف أيضاً مقاومة المرأة الكردية في سوريا ضد تنظيم داعش، بأنها الإصرار على الحرية" التفرد المحلي"، وبنفس الوقت كانت الدفاع 3- ميشيل فوكو: المراقبة والمعاقبة. 4- عبد الله أوجالان: المصدر السابق نفسه. 5- إيميل دوركايهم: في تقسيم العمل الاجتماعي. وسيتيح التقسيم الإداري الجديد لبعض المدن الصغيرة، التحول من مراكز قروية يتحمل فيها رجال الدرك مسؤولية الأمن، إلى مدن حضرية يقودها رجال الأمن خلال السنة المقبلة، وذلك ما يظهر من خلال البرامج المسطرة المزمع إنجازها خلال السنة المالية 2013 كما هو مبين في مشروع...

avatar
Jason Arial

الزراعة:4.1 مليار جنيه مخصصات دعم مشروع البتلو بعد نجاح تسمين 183 ألف رأس. تعرف على اتهامات النيابة للمتهمين بقتل "فتاة المعادى" بعد تحديد جلسة عاجلة. تامر حسنى يُفاجىء مؤمن ذكريا بدعمه بمشاركة نجوم الرياضة والفن..

avatar
Syed Mohammed

مشروع نقل الاجنة للأبقار في العراق. 26أبريل2019. مشروع نقل الاجنة للأبقار في العراق نضم قسم الإنتاج... أخبار العراق.