حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب.pdf

حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب PDF

مؤلف: مروة كريدية

خواطر مضيئة تكتنزها هذه القطوف المختارة من الحوارات التي أجريت مع الكاتبة مروة كريدية خلال عقدٍ من الزمان، ينتقل القارئ عبرها إلى تخوم معرفة قوامها الحب والمشاركة والتسامح، وتعكس سيرة ذات منسجة في محيطها الكوني الأعلى، وتتحلى برؤية عالمٍ في أعماقه حدس شاعرٍ عابرٍ لكل الحدود، حيث يحيا الإنسان حياةً تامة كاملة القيمة، لا كما يرغب بل كما هو . وتتناول بعض الحوارات الجانب الفكري الذي يستشرف ارهاصات ثورات الربيع العربي بعيون ترقى بالسياسة عن عالمها الأدنى إلى آفاق الإنسانية التي لا تغفل حرية الروح، حيث تعتبر ان فَعاليّة أي تغيير تكمن في سلمية التحرك ، إذ أن الظلم لا يُرفَعُ بالظلم وأنَّ الذِّهن المُثقَل بالأحكام المُسبَقة عَصّي على الحرية .

حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب استخارة تباً للرواية : عن حظوة فنون الكتابة حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب.pdf. Links. DMCA; سياسة خاصة ...

4.32 MB حجم الملف
9783330848153 ISBN
حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب.pdf. Links. DMCA; سياسة خاصة حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب استخارة تباً للرواية : عن حظوة فنون الكتابة

avatar
Mattio Chairman

سقراط (باللاتينية: Socrates) (باليونانية: Σωκράτης)‏ فيلسوف وحكيم يوناني (470 ق.م - 399 ق.م) فيلسوف يوناني كلاسيكي.يعتبر أحد مؤسسي الفلسفة الغربية، لم يترك سقراط كتابات، وجل ما نعرفه عنه مستقى من خلال روايات تلامذته عنه.

avatar
Noe Ahmad

1 آذار (مارس) 2017 ... سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب. الوسط - محرر ثقافة. تحديث: 12 مايو 2017. 15 نيسان (إبريل) 2015 ... يندرج كتاب" رهانات السلام اسئلة العنف وآفاق الكون" في سلسلة المنهج التي تعكف ... في عصر العنف ” و ” فكر على ورق ” ، و” لوامع من بقايا الذاكرة ” و “حوارات وآفاق” . ... سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدبفي "اصدارات جديدة".

avatar
Jason Arial

حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب.pdf. Links. DMCA; سياسة خاصة حوارات وآفاق : سيرة فكرية بين محاور السياسة ومعابر الفن والأدب استخارة تباً للرواية : عن حظوة فنون الكتابة

avatar
Syed Mohammed

ــــــــــــــــــــــــــــ فصليّة فكريّة ــــــــــــــــــــــــــــ تعنى بالفكر الديني المعاصر ( المراســلات. باسم رئيس التحرير: لبنان . بيروت . كورنيش المزرعة . 6412/14