إمرأة مكهربة.pdf

إمرأة مكهربة PDF

مؤلف: ثريا البقصمي

ذاكرتي المرهقة لم تجد صورة لها، لكن اقتحام عالمها ورفع الراية البيضاء كانا الخطوة القادمة، يجب أن أعيش جزءاً من حكاية لم أرسمها. وفاجعة ما زالت محصورة في امرأة مكهربة تشتعل حزناً... وبدأت محاولة الاقتحام بإطلاق كذبة بيضاء.ألقيت بحجارة غضبي في بئر أسر

- امرأة مكهربة، قصص عام 2004م. - زمن المزمار الأحمر،رواية , - من خرم الأبرة، كتابات عام 2001م. 3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

4.24 MB حجم الملف
9789953438818 ISBN
مجانا السعر
إمرأة مكهربة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

و فرنسى - ثم علاقة مثلية شاذة بين راندا ( اسماء لزرق ) مع امراة فى غرفة فندق الجزءالرابع اكتشاف سكينة ان السعودى احمد (مثلى شاذ جنسيا)و الصراع بينهما. نفس البنات والحكايات مع اختلاف الاسماء. مزيكا ترقص زحمة تفطس والناس على بعضيها بتبصبص. دة بينفسن دي بتلسن والجو مكهرب ومتنشن.

avatar
Mattio Chairman

حصريا أول إمرأة مغربية تتحدا الرجال وتدبح لوحدها خروف يزن 58 كيلو بدون مساعدة أحد تسلخ وتزيل الأحشاء Подробнее. Cow slaughtering by lady..

avatar
Noe Ahmad

Access to my purchased books on my Android or iOS devices. Wherever you go, your books can go with you! Download the Al Manhal App to read your books anywhere, anytime, even offline.

avatar
Jason Arial

أحاول من خلال نصوصي دب الحياة بالحروف و بأصابع مكهربة أُعيد النبض لشخوص خيالية، هنا يكمن حسابات مشاهير كـ موزة و فكرة أن يعتاد الطفل على رؤية رجل بلباس إمرأة أو العكس. عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِي اللهُ عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّصَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: لَا يَنْظُرُ اللهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلًا أَوِ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ. رَوَاهُ التِّرْمِذِيُّ وَأَحَمَدُ. Ибн Аббос розияллоҳу анҳудан ривоят қилинади

avatar
Syed Mohammed

وَاتَّفَقَتْ كَلِمَةُ الْمَشَايِخِ فِي امْرَأَةٍ دُفِنَ ابْنُهَا وَهِيَ غَائِبَةٌ فِي غَيْرِ بَلَدِهَا فَلَمْ تَصْبِرْ وَأَرَادَتْ نَقْلَهُ أَنَّهُ لَا يَسَعُهَا ذَلِكَ. яъни: "Бир аёлнинг фарзанди у йўқлигида бошқа шаҳарга дафн қилинган...