المخ والحبوب‎.pdf

المخ والحبوب‎ PDF

مؤلف: كريستين لوبيرج ، ديفيد بيرلماتر‎

في كتاب المخ والحبوب، يكشف طبيب الأعصاب الشهير ديفيد بيرلماتر، دكتوراه في الطب، عن استنتاج كان مدفوناً في كتب الطب طويلاً: يمكن للكربوهيدارت تدمير المخ. حتى مايسمى بالكربوهيدرات الصحية مثل القمح الكامل يمكنها أن تسبب الخرف، واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة، والصرع، والقلق، والصداع المزمن، والاكتئاب، وانخفاض الرغبة الجنسية، وأكثر من ذلك بكثير.

اسم الملف: المخ والحبوب.pdf. حجم الملف: 39.3 MB. تحميل بواسطة: fares. عدد مرات التحميل: 0. كميــة الترافيك : 0 Byte. وصف الملف : ... 22 أيار (مايو) 2020 ... تنقسم أنواع عقاقير الهلوسة إلى نوعين رئيسيين، حبوب تسبب هلاوس، ... ولكل منهما مخاطره الكبيرة على المخ والجهاز العصبي، ومن أشهر أنواعهما الشائعة:.

3.29 MB حجم الملف
6281072086213 ISBN
مجانا السعر
المخ والحبوب‎.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تحت إشراف أ. د / حسن جاويش أستاذ جراحة المخ والأعصاب زميل كلية الجراحين الملكية بلندن وزميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة ورئيس الجمعية المصرية لجراحى المخ والاعصاب 1998.

avatar
Mattio Chairman

كما يستخدم الجسم الكيتونات مصدرًا بديلًا للطاقة في المخ، ومن هنا أتى اسم الحمية (الكيتونية). ... إن الإقلال من تناول الخضراوات، والفواكه، والحبوب الكاملة الغنية بالألياف، يمكن أن يزيد من خطر ...

avatar
Noe Ahmad

تشهد عديد المناطق والمحافظات اليمنية غلاءً فاحشاً لمعظم السلع الغذائية والاستهلاكية، خصوصاً الخضروات والفواكه والحبوب...

avatar
Jason Arial

9‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

1 - الأسماك الزيتية مثل السالمون والماكريل والسردين، وكذلك المكسرات (اللوز، والفستق، والجوز أو عين الجمل) والحبوب الكاملة، وحب القرع، وبذور الكتان، وفول الصويا، لاحتوائها على أوميجا 3، والأحماض الدهنية غير المشبعة ...