مفهوم القصص في القرآن الكريم: دراسة مصطلحية.pdf

مفهوم القصص في القرآن الكريم: دراسة مصطلحية PDF

مؤلف: سعيدة الرجاني

none

موسوعةٌ لتفسير القرآن الكريم، شاملة، مختصَرة، محرَّرة، مرتَّبة، خاليةٌ من التأويلات المستكرَهة، والبِدع المحدَثة، وجامعة لثمرة أهمِّ الكتب المصنَّفة في التفسير، تتميَّز بالدِّقَّة والعُمق، مع سهولة العَرض، ووضوح في العبارة. يمكن التصفُّح فيها من خلال السُّورة والآية... هذه الحكاية صحيحة ثابتة عن الإمام أحمد في "مسائل ابنه عبد الله"([4])، كما رواها البيهقي في "شعب الإيمان" بسنده إلى عبد الله ابن الإمام يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -في تقرير معنى الاستغاثة والاستعانة المشروعة والممنوعة-: "والاستغاثة: طلب الغوث: وهو إزالة الشدة...

9.39 MB حجم الملف
9789957686468 ISBN
مجانا السعر
مفهوم القصص في القرآن الكريم: دراسة مصطلحية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4 آب (أغسطس) 2020 ... تعريف القَصَص القرآنيّ. القَصص لغةً: الإخبار عن الماضي بصورةٍ متتابعةٍ، وقيل إنّ القِصَّة هي: الأمر، أو الشأن، أو الخبر، قال -تعالى-: (إِنَّ هَـٰذَا لَهُوَ الْقَصَصُ الْحَقُّ)، والقَصَص القرآنيّ؛ هي: الإخبار عن الأُمم السابقة كما تضمّنها القرآن الكريم، وأحوالهم، ...

avatar
Mattio Chairman

5‏‏/1‏‏/1439 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

عبد الباري عطوان. نعيش في أوروبا مُنذ 42 عامًا، وحصلنا على درجتنا العلميّة العُليا في أحد جامِعاتها المشهورة، وما نراه حاليًّا من مُضايقاتٍ واستفزازاتٍ للأجانب، والمُسلمين منهم بشكلٍ خاص، غير مسبوق، ويُهدّد السلّم الاجتماعي في هذه البُلدان، وانفِجار حُروبٍ أهليّة.

avatar
Jason Arial

وهكذا تلتزم هذه الطريقة في كل وجه لكل القرآن ولا تزد في اليوم الواحد عن حفظ أكثر من ثمن لئلا يزيد عليك المحفوظ فيتلفت الحفظ. وقسم القرآن عندك ثلاثة أقسام كل عشرة أجزاء قسم، فإذا حفظت في اليوم وجهًا فراجع أربعة أوجه حتى تحفظ عشرة أجزاء، فإذا حفظت عشرة أجزاء... لقد كرس الإسلام لقراءة القرآن الكريم مكانة كبرى و حث عليها في الكتاب و السنة لقوله تعالى: "وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلاً". كما يجدر بنا أن نذكر أن هناك قواعد و أحكام لتلاوة و تجويد القرآن الكريم يستحب على القارئ اتباعها و له الثواب على ذلك.

avatar
Syed Mohammed

القرآن الكريم (165).