سييرا دي مويرتي : جبل الموت.pdf

سييرا دي مويرتي : جبل الموت PDF

مؤلف: عبد الوهاب عيساوي

مانويل وبابلو وكورسكي، ثلاثة رجال جمعتهم المحنة. فبعد انتصار الجنرال فرانكو في الحرب الأهلية الإسبانية، يتمّ «شحنهم» مع بعض الأسرى الأمميين من معتقل «فارني دارياج» في «سييرا دي مويرتي» إلى معتقل «عين الأسرار» في «جلفا» بالجزائر.هناك يتعرّف مانويل إلى ال

سييرا دي مويرتي : جبل الموت حمل مجانا في قوات الدفاع الشعبي. 3.7 mb. اقرأ على الانترنت قوات الدفاع الشعبي: سييرا دي مويرتي : جبل الموت حمل مجانا في التمويل الانمائي الرسمي. 5.1 mb. عبد الوهاب عيساوي كاتب جزائري من مواليد 1985. حازت روايته الأولى "سينما جاكوب" جائزة "علي معاشي" عام 2012، وحازت روايته الثانية "سييرا دي مويرتي - جبل الموت" جائزة آسيا جبار للرواية عام 2015.

8.95 MB حجم الملف
9786144258880 ISBN
مجانا السعر
سييرا دي مويرتي : جبل الموت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شاشة إل سي دي نحيفة LED حامل تلفاز جدار جبل قوس 14 17 19 22 25 28 29 32 بوصة الالكترونيات الاستهلاكية.

avatar
Mattio Chairman

فنالوا حكم الموت الذي أُنذروا به، ومن ذلك الحين لم يستمروا كما خُلقوا، بل فسدوا حسب تدابيرهم.وإذ رأى "الكلمة" أن فساد البشر لا يمكن أرى فساداً أرى ظلماً أرى اغتصاباً: أرى اطفالا يعانون الموت جوعا، أرى صبياناً يساقون للعمل بلا رحمة، أرى شبابا يعانون، أرى اناساً مشردون... شاشة إل سي دي نحيفة LED حامل تلفاز جدار جبل قوس 14 17 19 22 25 28 29 32 بوصة الالكترونيات الاستهلاكية.

avatar
Noe Ahmad

في لعبة الموت، ثم انطلقت من وراء البندقية لتجوب العالم في ... المجلد الثاني ع سر- كانون االأول/دي سمبر. سدر ... )جائزة آس ية سـييرا دي مويرتي / جبـل الموت.

avatar
Jason Arial

عبد الوهاب عيساوي كاتب جزائري من مواليد 1985. حازت روايته الأولى "سينما جاكوب" جائزة "علي معاشي" عام 2012، وحازت روايته الثانية "سييرا دي مويرتي - جبل الموت" جائزة آسيا جبار للرواية عام 2015. سييرا دي مويرتي : جبل الموت . بواسطة عبد الوهاب عيساوي. سييرا دي مويرتي : جبل الموت. مانويل وبابلو وكورسكي، ثلاثة رجال جمعتهم المحنة.

avatar
Syed Mohammed

سييرا دي مويرتي - جبل الموت - تأليف: عبدالوهاب عيساوي Product code: ردمك 9786144258880 اسم المؤلف عبد الوهاب عيساوي عدد الصفحات 176 سنة النشر 2016 دار النشر دار الساقي