ليل : ترانيم الوجع الغزي.pdf

ليل : ترانيم الوجع الغزي PDF

مؤلف: لين الوعري

شكرًا..يا الأرض التي وهبتني من الموت ما يكفي كي أشهدَ رحيلَ الآخرين ومن الجنونِ ما يكفي كي أعشقَ وحشةَ هذا الرحيل!!هي لحظةُ الهستيريا.. يتساوى دمُ الحياة .. ودمُ الموتجائعةٌ أبدًا .. كلُّ قصائدي لم تكتملْ بعدجسدي المحمومُ يمارسُ انتظارًا مملاً لهيا

مجزرة سبايكر. لقاء مع الشيخ الغزّي - بروكسل 02/2020. ندوات المجلس الفاطمي - 1441هــ - 2020 - المانيا. لقاء مع الشيخ الغزّي - بروكسل 10/2018. يا حسين البوصلة الفائقة. مولد صاحب الزمان عليه السلام - السويد 1439. ليالي رجب في استوديوهات القمر.

4.18 MB حجم الملف
9789957305079 ISBN
مجانا السعر
ليل : ترانيم الوجع الغزي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سلسلة الطبخ العالمي : الطبخ النباتي : وصفات صحية شرقية من دون لحم eBook 18‏‏/6‏‏/1437 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

ليل- ترانيم الوجع الغزّي: عن دار فضاءات للنشر والتوزيع، عمّان 2014 - ولي انفعالات الغيمة: دار فضاءات للنشر والتوزيع، عمّان2016 درست الوعري الاقتصاد والعلوم ...

avatar
Noe Ahmad

11 آذار (مارس) 2020 ... وجع البحث عن فرح سابق . لكنه وجع من نوع صحي ، لأنه يذكرنا بأننا مرضى بالأمل، وعاطفيون ! الحنين هو المطر: في كل شتاء يوجعك فرح غائب وتمشي ...

avatar
Jason Arial

التفاصيل في تقرير غزوان الغزي غزوان الغزي. الحكومة المحلية في ذي قار تفرض حظراً للتجوال من الساعة 11 ليلاً لغاية 6 صباحاً والحظر يشمل جميع مناطق المحافظة لحين انتهاء التظاهرات .. اختتام ليالي المقاهي الثقافية...بعدة مدن-طنجة الأدبية. ليالي رمضان: حفل موسيقي لمجموعة مقام العشاق معهد ثيربانتيس بمراكش-طنجة الأدبية. لقطة من سيرة الوجع والفجيعة (تلويحة وداع لسيد البيد) -هشام بن الشاوي - المغرب.

avatar
Syed Mohammed

18‏‏/6‏‏/1437 بعد الهجرة