طائر يشبه السمكة.pdf

طائر يشبه السمكة PDF

مؤلف: محمد حيًاوي

يختار محمد حيَاوي ,في كتابه طائر يشبه السمكة القصة القصيرة جدا للتعبير عما خفي من مشهد الحياة العراقية والانشغال بوقائع العنف القاهرة ,ليدخل في اختبار مضاعف ,يتمثلفي محدوية المساحة النصية مقابل اتساع الحدث الواقعي وتشابك ضلاله ففي الوقت الذي يفكر باليات

...نوم شبه شفاف لأني رأيت الكيلوت من تحته وقالت هل تريد شيأ ثاني قلت لا شكرا فلما أكلت العشاء جلست أفكر فيها وفي جمالها الفتان فقلت أن أبي وأمي مسافران وأخي في البر.

2.78 MB حجم الملف
9781773228259 ISBN
مجانا السعر
طائر يشبه السمكة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لعبة السمكة من افضل الالعاب على موقعنا الترفيهى اتمنى ان تكون استمتعت بها على موقع العاب نايس والعب واستمتع بالالعاب الاخرى التى توجد اسفل اللعبة هنا.

avatar
Mattio Chairman

عين السمكة "الكالو" أو مسمار القدم اسم يطلق على نوع من المشكلات المرضية، والتي يصاب بها الإنسان بسبب التعرض إلى أي مشكلة فيروسية تنتقي الجلد في القدم أو.

avatar
Noe Ahmad

السمكة هي أي عضو من تلك المجموعة من الكائنات الحية الشبه شُعْبَوِيّة التي تضم جميع الحيوانات المائية القحفية ذات الخياشيم والتي تفتقر لأطراف ذات أصابع.

avatar
Jason Arial

رأس دميم مشوه ، عيون تقدح شررا ، فم واسع تتخلله انياب حادة .. وغير ذلك من الصفات .. لكن هل خطر على بالك يوما وجود وحش برأس يشبه صفارة الانذار! ..

avatar
Syed Mohammed

القسم افلام انيميشن الافلام الاجنبية الافلام الاجنبية المدبلجة الافلام التركية الافلام العربية الافلام الهندية العشق المشبوه المسلسلات الاجنبية المسلسلات التركية...