كيف صنع اليهود الهولوكوست؟!.pdf

كيف صنع اليهود الهولوكوست؟! PDF

مؤلف: نورمان. ج ـفينكلشتاين - ترجمة:ماري شهرستان

قال الحاخام آرنولد فولف مدير جامعة دي بال: يبدو لي أنهم يبيعون الهولوكوست عوضاً عن أن يعلموه, وهذا الكتاب هو في آن واحد تشريح و اتهام لصناعة الهولوكوست. إنه يؤكد أن الهولوكوست هو تقدمة إيديولوجية للهولوكوست النازي. إن إحدى أكبر القوات العسكرية وأعظمها في العالم, وحيث أن فيها انتقاضات حقوق الانسان هائلة قدمت نفسها كبلد ضحية. وقد جنت أرباحها وفوائدها هائلة عن هذا الوضع الضحية الذي لا مبرر له. وخصوصاً الحصانة في مواجهة النقد حتى الأكثر ثبوتاً وسناداً.يقول فنكلشتاين: كان أهلي يندهشون غالباً عندما يجدون أنني مستنكر إلى حد كبير تزوير واستغلال الإبادة النازية الجواب الوحيد والأبسط هو التهم التي يستعملونها لتبرير السياسة الإجرامية لإسرائيل ودعم الولايات المتحدة لهذه السياسة.هناك أيضاً دافع شخصي إنه الحملة الحالية لصناعة الهولوكوست الهادفة إلى ابتزاز المال من أوربة على حساب الضحايا المحتاجين للهولوكوست وضعت استشهادهم في مستوى أخلاقي لكازينو موناكو. والكاتب يهودي يفضح كيف صنع اليهود الهولوكوست وكيف يستثمرونه وكيف يخدعون به الدنيا وأوربة وأمريكا.

#الهولوكوست أو ما يعرف بمذابح اليهود التى قام بها الجيش النازى فى حق يهود اوروبا يا تري ايه أسباب الهولوكوست .. وايه نتايجها ؟! للدعم على Patreon... هل ممكن أن يصنع الرعب والإرهاب فنا جميلا؟ يحاول المعرض الفني الذي يقام في برلين تحت شعار "فن من الهولوكوست" الإجابة عن هذا السؤال اكبر جريمة في التاريخ الإنساني خلال الحكم النازي مورست بحق اليهود كيف انتفض الأوروبيون في وجه العقوبات الأمريكية ضد إيران.

2.72 MB حجم الملف
9789933402693 ISBN
كيف صنع اليهود الهولوكوست؟!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

انشاء تطبيق الآن. بناء تطبيقات للهواتف الذكية عن طريق السحب والإفلات تستطيع ان تقوم بالتحديث والتعديل و ستعكس التغييرات مباشرة تلقائيا و ربح المال منه وأنت تستطيع صنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة - تطبيق لقناتك أو مدونتك أو موقعك.

avatar
Mattio Chairman

ومطلع العام الحالي، اعتقل رجال المباحث الفدرالية في فرجينيا أفراد مجموعة عنصرية متطرفة، كانت تخطط لشن هجمات على مراكز عبادة اليهود والمسلمين، وعلى كنائس الأقلية الأفريقية. وتخشى الأجهزة الأمنية الأميركية اندلاع أعمال عنف، مع احتدام المعركة الانتخابية... Der kostenlose Service von Google übersetzt in Sekundenschnelle Wörter, Sätze und Webseiten zwischen Deutsch und über 100 anderen Sprachen.

avatar
Noe Ahmad

كيف ننظر إلى الدنيا. مفاتيح السعادة. طريق السعاده في القرآن الكريم. وقال أبو هريرة رضي الله عنه حينما سئل عن التقوى (هل أخذت طريقا ذا شوك؟ قال: نعم: فكيف صنعت؟ قال: إذا رأيت الشوك عزلت عنه أو جاوزته أو قصرت عنه. ابادة الهولوكوست . ميثاق ميونيخ . كيف خسر هتلر . أدت سياسات هتلر الفاشية احد اسباب الحرب العالمية الثانية وأدت إلى الإبادة الجماعية المعروفة باسم الهولوكوست ، والتي أسفرت عن مقتل حوالي ستة ملايين يهودي وخمسة ملايين آخرين من غير المقاتلين .[1].

avatar
Jason Arial

قدم بدراسة جريئة تفضح صناعة (الهولوكوست) والجماعات التي تقف وراءها وأهدافها ووسائل وأساليب اللوبي اليهودي في ابتزاز دول العالم والحصول على. الوسوم. الجزيرة الوثائقية الهولوكوست اليهود فلسطين نورمان فلنكستين. الهولوكوست يكشف بوصلة "رابطة العالم الإسلامي" ويتجاهل جرائم "إسرائيل". واعتبر الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، محمد العيسى، أن الحديث حول المحرقة (الهولوكوست) حديث في الحقائق التاريخية الموثقة التي تعلو فوق الاعتبارات السياسية، مطالباً بـ"منطق...

avatar
Syed Mohammed

أدب الحوار من وصايا الإسلام ..حوار لبرنامج الوجه الآخر. كيف أن يكون الحوار صادقا حتى يحقق أهدافه. تاريخ الهولوكوست-الكارثة. GovXDescriptionImg. null. كانت اللاسامية, أو كراهية اليهود, موجودة في ألمانيا وفي دول أوروبية أخرى طوال مئات السنين, إذ كانت تغذيها العقائد المسيحية, وتعززها نظريات اجتماعية واقتصادية وسياسة معينة.