إدارة الجودة الشاملة : مفاهيم وتطبيقات.pdf

إدارة الجودة الشاملة : مفاهيم وتطبيقات PDF

مؤلف: محفوظ جودة

بدأ مفهوم إدارة الجودة الشاملة بالظهور في الثمانينيات من القرن العشرين، حيث يتضمن هذا المفهوم جودة العمليات بالإضافة الى جودة المنتج، ويركز على العمل الجماعي وتشجيع مشاركة العاملين واندماجهم، بالإضافة إلى التركيز على العملاء ومشاركة الموردين.ولقد عرف مع

0003 Translation ترجمة عن العملية الشاملة في سيناء. المتحدث العسكري للقوات المسلحة يرد على مزاعم هيومن رايتس ووتش عن العملية الشاملة سيناء2018. إدارة ملفات PDF. يقدم Icecream PDF Converter مستوى عالي الجودة لتحويل ملفات PDF. كما تتضمن الأداة أيضاً خاصية OCR للحصول على أفضل عملية تحويل.

2.65 MB حجم الملف
9789957114947 ISBN
مجانا السعر
إدارة الجودة الشاملة : مفاهيم وتطبيقات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسم الملف: إدارة الجودة الشاملة : مفاهيم وتطبيقات.pdf. ISBN: 9789957114947. تاريخ النشر: 2014. مؤلف: محفوظ ادارة الجودة الشاملة/ مفاهيم وتطبيقات: Author: محفوظ احمد جودة: Publisher: دار وائل للطباعة والنشر والتوزيع, 2004: Length: 332 pages : Export Citation: BiBTeX EndNote RefMan

avatar
Mattio Chairman

دورات إدارة المشتريات والعقود والمخازن والمستودعات وإدارة الخدمات اللوجستية Procurement, Contracts, Warehouse, Stores Management And Logistics Management. أولا: دورات المشتريات والعقود والمناقصات : دورة الإتجاهات المتقدمة لأنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة العقود.

avatar
Noe Ahmad

مفهوم الجودة. الجودة الشاملة. هي فلسفة يمكن من خلالها تطبيق أفضل الممارسات في إدارة المنظمة لتحقيق نتائج متميزة بعائد كبير يصب في مصلحة المنظمة وحجم الأرباح ويحدد مستقبلها ومكانتها في الأسواق المستهدفة ويحقق اعلى معدلات رضى المستفيدين.

avatar
Jason Arial

تهتم صفحة ادارة الجودة الشاملة بمجالات الجودة المتعددة والرقى بالفرد الذى هو عضو فى جماعة لتنظيم المجتمع... أولا- مفهوم الجودة. أ- تعريف. الجودة هي نظام إداري يرتكز على مجموعة من القيم و يعتمد على توظيف البيانات و المعلومات الخاصة بالعاملين قصد استثمار مؤهلاتهم و قدراتهم الفكرية في مختلف مستويات التنظيم على نحو إبداعي قصد تحقيق التحسن المستمر للمؤسسة.

avatar
Syed Mohammed

4‏‏/7‏‏/1435 بعد الهجرة PDF | المقدمـــة بدأ مفهوم إدارة الجودة الشاملة بالظهور في الثمانينات من القرن العشرين، حيث يتضمن هذا المفهوم جودة العمليات بالإضافة إلى جودة المنتج،... | Find, read and ...