الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات.pdf

الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات PDF

مؤلف: سفيان الخوالدة

يتناول هذا الكتاب الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات دراسة الحماية الجزائية للطفل ففي زمننا الحاضر كثر الجدل حول ازدياد مظاهر الإساءة للأطفال , فأجمعت شعوب العالم في مختلف المحافل على أن الطفل مخلوق طاهر ومقدس , ضعيف البنية لا يملك الدفاع عن نفس

قانون حماية المستهلك يحتوى على مواد كثيرة ملزمة للتجار فى تحقيق الحماية المطلوبة للمستهلكين على سبيل المثال يحق للمستهلك وفقاً لما اوجبته المواصفة القياسية المصرية استبدال المنتج باخر جديد دون مقابل وذلك في حالة تكرار الأعطال اكثر من مرتين... موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث في السعودية والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

4.74 MB حجم الملف
9789957910884 ISBN
الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حماية الطفل من الإهمال المعنوي في القوانين الجزائرية رتب المشرع الجزائري في قانون الأسرة مجموعة من الواجبات، فالبند الثالث من المادة 36 يوجب على الزوجين التعاون على مصلحة الأسرة ورعاية الأولاد وحسن تربيتهم. تحميل أكثر من 500 رسالة ماستر في القانون الجنائي، رابط تحميل لكل رسالة. ريالة ماجستير-حماية المستهلك.rar 1,342 KB 08-07-2012 ...

avatar
Mattio Chairman

ملخص لقد أَولى المشرع الجزائري الطفل بحماية خاصة بعدما كانت مكرسة في قانون الإجراءات الجزائية و قانون العقوبات ، إذ كان يشترك في العديد من الإجراءات مع البالغين دون وضع اعتبارات لضرورة المعاملة المميزة لهم ، كما وضع ان الحماية الحقوقية للطفل في قانون رعاية القاصرين رقم 78 لسنة 1980 يمكن لمسها اصلاً في أسباب تشريعه كمبدأ عام حيث نصت المادة الأولى منه((يهدف القانون الى رعاية الصغار ومن في حكمهم والعناية

avatar
Noe Ahmad

تنص المادة (421) من قانون العقوبات الأردني وتعديلاته رقم (16) لسنة 1960 على صور الحماية الجزائية للشيك وذلك:
(1) يكفي لإدانة المتهم في الجريمة المنصوص عنها في المادة(283) من قانون العقوبات أن يعزو المتهم الطفل زوراً إلى غير والدته ولو لم تتوصل التحقيقات إلى معرفة ذوى الطفل ممن لهم الحق في رعايته وكفالته.

avatar
Jason Arial

جاء في نظام الإجراءات الجزائية السعودية 20 نوعاً من الأشخاص والهيئات المفوضة باعتقال تشمل العقوبات التأديبية المنصوص عليها في نظام الحبس والتوقيف لعام 1978 الحرمان وحظر استخدام العقوبات الجسدية غير القضائية في مؤسسات الأطفال المخالفين للقانون. بدء العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين. إعلام إسرائيلي: ابن سلمان هو ولي العهد الأكثر دعماً لـ"إسرائيل". مستشار الخارجية الأمريكية يدعو إيران بشكل مبطن للتطبيع مع إسرائيل.

avatar
Syed Mohammed

الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات يمكن بحث الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1969 المعدل باعتباره فاعلاً للجريمة ثم كمجني عليه . دراسة قانونية حول الحماية الجنائية للطفل في التشريعات العربية المقارنة ... المرصفاوي في قانون العقوبات تشريعا وقضاء ... - في تحديد نسب الطفل عند النزاع فيه أمام المحكمة الجزائية تطبق قاعدة أن ...