الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات.pdf

الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات PDF

مؤلف: سفيان الخوالدة

يتناول هذا الكتاب الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات دراسة الحماية الجزائية للطفل ففي زمننا الحاضر كثر الجدل حول ازدياد مظاهر الإساءة للأطفال , فأجمعت شعوب العالم في مختلف المحافل على أن الطفل مخلوق طاهر ومقدس , ضعيف البنية لا يملك الدفاع عن نفس

هذا البروتوكول في الاختراق ،وذلك على النحو التالي . كيف تتم عملية اختراق حساب في بوك ؟ لا يحتاج المتسلل أو المخترق إلا لرقم هاتف الضحية ،والذي يرتبط بحسابه على الفيس بوك ،نعم فقط رقم هاتف الضحية ليقوم بالدخول إلى الموقع... مشاركه. في قربك. 11. مشاركه. قانون كيفك.

4.74 MB حجم الملف
9789957910884 ISBN
الحماية الجزائية للطفل في قانون العقوبات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

من قانون 49 العقوبات إنما يعد جانحا وليس مجرما، وال توقع على مثل هذا الطفل، وفق ما هو ... Key words: Misdemeanor - child - protection- education - the Algerian Penal ...

avatar
Mattio Chairman

قراءة و تحميل كتاب أشعب في بلاد الواق واق PDF مجانا. قراءة و تحميل كتب في كتب تعلم اللغة الإنجليزية مجانا [ 1231 كتاب/كتب ].

avatar
Noe Ahmad

تنص المادة (421) من قانون العقوبات الأردني وتعديلاته رقم (16) لسنة 1960 على صور الحماية الجزائية للشيك وذلك:
(1) يكفي لإدانة المتهم في الجريمة المنصوص عنها في المادة(283) من قانون العقوبات أن يعزو المتهم الطفل زوراً إلى غير والدته ولو لم تتوصل التحقيقات إلى معرفة ذوى الطفل ممن لهم الحق في رعايته وكفالته.

avatar
Jason Arial

في مربع البحث، اكتب جدار الحماية، ثم انقر فوق جدار الحماية لـ Windows. في الجزء الأيمن، انقر فوق تشغيل جدار حماية Windows أو إيقاف تشغيله. وفي حالة مطالبتك بإدخال كلمة مرور مسؤول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو قم بتأكيدها. المرجع : الأمر رقم 09-03 المؤرخ في 22 يوليو 2009 ، يعدل ويتمم القانون رقم 01-14 ، المؤرخ في 19 غشت 2001 و المتعلق بتنظيم حركة المرور عبر الطرق و سلامتها و أمنها . التحميل من الملفات المرفقة.

avatar
Syed Mohammed

الحماية القانونية للطفل في التشريع الجزائي الجزائري ... ث‌- الدكتور محمد صبحي نجم ـ شرح قانون العقوبات الجزائري ـ القسم الخاص ـ ديوان المطبوعات الجامعية ـ طبعة 2000. ... ب- الدكتور مروك نصر الدين ...