قسوة قلب.pdf

قسوة قلب PDF

مؤلف: عفراء المري

none

تعاني النساء حول العالم من مشكلة جامعة، قسوة الرجل وقلة إكتراثه. ولعل السؤال الذي يطرح بشكل متكرر هو سبب عدم إكتراثه هذا، أو عدم قدرته على إثبات أنه يهتم فعلاً لأمرها. اما این بار با بازی جراحی قلب که براتوون آماده کردیم شما می تونید به صورت کامل یک قالب رو عمل کنید و یک قلب دیگه رو جای اون بزارید. دستورالعمل: طبق مراحلی که خود بازی به شما...

6.19 MB حجم الملف
9789996685446 ISBN
مجانا السعر
قسوة قلب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المعلمة هويدا الجزارة تشكو قسوة قلب ابنها عليها وتنهمر بالبكاء.

avatar
Mattio Chairman

ليه اذا حبيتك اكثر .. زدت قسوة وان دريت بحاجتي لك .. زدت جفوة وان عطيتك من حياتي ماتريده ما كفاك وتحسب ان الحب نزوة والله اني يا احب الناس احبك والله ان الروح لو ترضيك فدوة والله اني تارك غيرك وجيتك مزعل الزعلان والعذال ...

avatar
Noe Ahmad

كن في قلب الأخبار!

avatar
Jason Arial

مادر قلب اتمی.

avatar
Syed Mohammed

مغامرة «الأخبار» في القرن الواحد والعشرين هي في تميّزها سياسياً ومهنياً. في السياسة، هي جريدة تميل إلى اليسار وتنتمي الى معسكر رافضي الهيمنة من قلب الولايات المتحدة... [زنده] [مجری] پیمان طالبی [کارشناس] دکتر رضا ملک زاده (متخصص ومعاون وزارت بهداشت) دکتر محمد جواد ملکی یزدی (متخصص جراحی قلب) [موضوع] "کرونا" [تهیه کننده] علی زاهدی.