الإسلام الليبرالي : كتاب مرجعي.pdf

الإسلام الليبرالي : كتاب مرجعي PDF

مؤلف: تشارلز كورزمان

سعى المحرر في هذا الكتاب الى تقديم مقتطفات مختارة من نصوص كبار المفكرين الإسلاميين الليبراليين. وأضاف الى ما كتب عن التيار الليبرالي في الإسلام عن طريق التركيز على السياق الإسلامي لليبرالية. فمن الشائع لدى محللي التيار الليبرالي في الإسلام ان يقارنوا بينه

حكم أفلام الكرتون التربوية للأطفال السؤال: هناك أشرطة فيديو فيها صور مدبلجة لحيوانات وغيرها تحكي قصصاً تربوية تاريخية خاليةً من الأغاني والموسيقى، فما حكم هذه الأشرطة؟ وما رأي فضيلتكم فيمن يروون قصصاً للأطفال خيالية فيها حث على آداب الإسلام مثلاً؟

2.64 MB حجم الملف
9786148024221 ISBN
الإسلام الليبرالي : كتاب مرجعي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتب: أحمد ناصر قيل ان اﻹنجليز عندما قرروا منح جنوب اليمن استقلاله وبدأت مرحلة سحب قواتهم .. كان أحد خبرائهم من اﻹداريين بسرايا المندوب. من تاريخ عدن ..

avatar
Mattio Chairman

31 آذار (مارس) 2007 ... تلقي الحلقة الضوء على المشروع الأميركي الذي يهدف إلى خلق ما يسمى بالإسلام الليبرالي، بمساعدة العديد من الإسلاميين في العالم العربي. 27 كانون الثاني (يناير) 2018 ... وكانت النقاشات حول “الإسلام الليبرالي” قديمة بقدم أيديولوجية ... فهماً لـ”أصوليته” في مقابل حدود نظريات المعرفة العقلانية الغربية، إلى كتاب المنظر ...

avatar
Noe Ahmad

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة كلام من هل كلام الله ام من ؟؟ الوحي الذي انزل القران هل الكلمات الموجوده في الوحي... اتهم رئيس وزراء باكستان عمران خان، اليوم الأحد، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه "هاجم الإسلام" عندما شجع على عرض الرسوم التي تسخر وأضاف خان "بمهاجمته الإسلام، ومن الواضح عن غير فهم له، هاجم الرئيس ماكرون وآذى مشاعر ملايين المسلمين في أوروبا وفي أنحاء العالم".

avatar
Jason Arial

27‏‏/3‏‏/1428 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

التيار الليبرالي بالكويت ينافس الأحزاب الإسلامية. التيار الليبرالي : قانون التظاهر لا يناسب المرحلة الانتقالية ويكبل الحريات.