عُمر الشقي : لا تنظُر حيث يُريدك الساحر.pdf

عُمر الشقي : لا تنظُر حيث يُريدك الساحر PDF

مؤلف: معتز شرباش

اليوم أتممت عليكم لعنتيكتبها الرجل، ثم ترك الورقة في مكانها على آلالة الكاتبة، منتصبة أمامه كشاهد قبر. ثم أمسك بمسدسه، الذي كان إلى جوار آلته الكاتبة، ورفعهمصوِّبًا إيّاه إلى رأسه، الذي رفعه بشموخ مُشمئزٍّ ، وكأنه يتعالى على شبح الموت، ويقول له لا تتوقع خضوعًا، ولا خوفًا.لم يبكِ خوفًا من الموت، ولكنه بكى لأنه الوداع الأخير؛ فالملائكة والشياطين، لا يجتمعون سوى على الأرض.ثم أغمض عينيه، وضغط الزناد، لتتلطَّخ آخر أوراقه، بدمائه، وكأنه أراد أن يوقِّعَ سيرته، بتوقيع يليق بها.اليوم أتممت عليكم لعنتيكتبها الرجل، ثم ترك الورقة في مكانها على آلالة الكاتبة، منتصبة أمامه كشاهد قبر. ثم أمسك بمسدسه، الذي كان إلى جوار آلته الكاتبة، ورفعهمصوِّبًا إيّاه إلى رأسه، الذي رفعه بشموخ مُشمئزٍّ ، وكأنه يتعالى على شبح الموت، ويقول له لا تتوقع خضوعًا، ولا خوفًا.لم يبكِ خوفًا من الموت، ولكنه بكى لأنه الوداع الأخير؛ فالملائكة والشياطين، لا يجتمعون سوى على الأرض.ثم أغمض عينيه، وضغط الزناد، لتتلطَّخ آخر أوراقه، بدمائه، وكأنه أراد أن يوقِّعَ سيرته، بتوقيع يليق بها.

اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . من قالها موقنا بها حين يمسى ومات من ليلته دخل الجنة وكذلك حين يصبح.

3.61 MB حجم الملف
9789776642102 ISBN
عُمر الشقي : لا تنظُر حيث يُريدك الساحر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عند فتح الإسكندرية، كان عمرو بن العاص قد فتح مدنًا وقرى عدة قبل أن يزحف إليها، وقد أقام على حصارها أشهر كثيرة حتى أبطأ خبر الفتح على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب، فبعث رسالته الشهيرة إلى عمرو بن العاص يخبره فيها: "إنكم ... -عمر ابن الشيخ احمد ... مع عمته فقال لها اليومين دول الصواريخ كتيرة اوى بتتحرق فإذا بها تنظر لها بغضب وفعلا من ساعتها ما تطيق اسمى ورغم أنى عانيت لفترة تزيد عن شهرين من أعوان هذا الكافر حيث ...

avatar
Mattio Chairman

أحبتي لا تهنوا ولا تحزنوا و لا تفقدوا الأمل مهما ادلهمت الخطوب وأطلت الكوارث وأحدقت بالأمة من كل جانب ,, مهما تقطعت القلوب وذرفت العيون وتوالت النكبات فان الثقة وكل الثقة بوعد الله بالتمكين. المعنى أخوك لا يريدك أحسن منه أو يموت ... - إدينى عمر وارمينى ... المثل يخالف الإسلام فى أن الموت راحة للمسلم حيث يحيا فى الجنة حياة سعيدة أفضل من ألوف الألوف.. من حيوات الدنيا حسنة أو سيئة

avatar
Noe Ahmad

سلاح رئيسي ظهور في فصل الاول مسبب احد الانفجارات ثلجيه،عمر السلاح اكثر من الف سنه، مستخدم سلاح كوكو،استخدم كثير وكثير كوكو فتاه في سن مراهقه تمنت دائما ان تصبح ساحرة قويه،لكنها لا تستخدم سحر بفطره ولم يكون سحرًا،ولم تشهد السحر امامها،لكن كوكو...

avatar
Jason Arial

14‏‏/8‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

لا تزال منطقة الغرب الأمريكي الأوسط، الأكثر تضرراً على مستوى البلاد، مع ارتفاع حالات الإصابة في ولايات مثل نورث داكوتا ومونتانا بموازاة ذلك، بلغت الإصابات في جنوب البلاد الغربي أعلى مستوياتها على الإطلاق في ولاية يوتا حيث فرضت قواعد جديدة حول فرض... ففزعَ عمر وغضبَ، وقال له: ويحكَ انظُرْ ما تقول! فقال: ما جئتك إلا بالحقِّ فقال له عمر: من هو؟ جاءَ في الأثرِ أن رجلاً قال لعيسى عليه السلام: أَوصِني فقال له: اُنظُرْ إلى رغيفك من أين هو! وأن تنظر في وجهه عن قرب فتتمنى ألا ترمش كي لا يغيب الوجه الشريف عنك جزءاً من الثانية!