تعليم الأطفال أن يفكروا.pdf

تعليم الأطفال أن يفكروا PDF

مؤلف: محمد أمين

none

إدارة تعليم الكبيرات. إدارة التربية الخاصة. إدارة التوجيه والإرشاد. إدارة رياض الأطفال. الشؤون المدرسية.

7.74 MB حجم الملف
9786589095057 ISBN
تعليم الأطفال أن يفكروا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الحمد لله. تعليم تلاوة القرآن الكريم التلاوة الصحيحة من أفضل الأعمال وأزكاها عند الله عز وجل ، لأن القرآن كلام الله ، صفة من صفاته ، وهو سبحانه يحب أن يتعبد إليه المسلمون بصفاته .

avatar
Mattio Chairman

Dec 2, 2014 - يجب أن يتعلم الأطفال كيف يفكرون لا بماذا يفكرون .!

avatar
Noe Ahmad

نصيحة للآباء: لا يوجد دليل على أن الشاشات ضارة بالطفل. يتمتع الأطفال ممن هم دون سن الخامسة بموهبة فائقة في ...

avatar
Jason Arial

يحكي أن ذات يوم كان هناك كلب سرق قطعة من اللحم من احد المنازل، ثم هرب مسرعاً حتي لا يلحق به احد، اخذ الكلب يركض ويركض حتي وصل قصة الراعي الكذاب. يروي أن كان هناك راعياً صغير السن يرعي غنمه كل يوم خارج القرية، وكان هذا الراعي حديث العهد بعمله، فسرعان ما اصابه... لعبة ماين كرافت سارع ببناء منزلك من أجل أن تحمي نفسك من الوحوش وحدد مسار تختاره لبناء منزلك داخل لعبة ماين كرافت، صارت التكنولوجيا مواصفات تشغيل لعبة ماين كرافت : يوجد ألعاب لا تحتاج إلى مواصفات خاصة بالجهاز المستخدم في تحميل اللعبة إلا أن لعبة Minecraft...

avatar
Syed Mohammed

وهي أن تقسم قراءتك للحصول على الثقافة التي تريد تحصيلها إلى النصف، النصف الأول هو مجال تخصصك الذي ستكمل به حياتك وعملك . والنصف الأخر هو باقي علوم واتجاهات الحياة، فالنصف المتبقي يجب أن تحصل من خلاله على العلوم المختلفة لجوانب الحياة .