الباب الموصد وقصص أخرى.pdf

الباب الموصد وقصص أخرى PDF

مؤلف: كمال جمعة

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة قصصية قصيرة وبعض الأفكار والمشاعر التي راودته وهو يتأمل كلمات قبلت وأحداث جرت في مختلف مناحي الحياة وسنجد هنا نفوس جائرة مقهورة وقلوبا محطة مأسورة وعوالم قاسية ودوافع ورغبات غائبة ومجهولة.

موقع فن تيم يقدم لكم سهرة الباب الموصد إنتاج عام 1965م تأليف : صالح حمد إخراج : يحيى فائق بطولة : عبدالجبار عبدالمجيد - مريم الصالح - جاسم النبهان - عبدالرزاق نصيف - لطفي حميد.

3.66 MB حجم الملف
9789957226718 ISBN
مجانا السعر
الباب الموصد وقصص أخرى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بصمة قفل الباب دعم عرض حاليا من قفل السجلات. ميزات: 1. قفل الباب بصمة L7000U أنيق ودائم وآمن. وهي مصنوعة من مادة سبائك الزنك. 2. طريقة المباراة: 1: N ؛ 1: 1؛ طول كلمة المرور: 6-10 أرقام. ...اثناء السجن المبني على الطراز القديم: ابواب من الخشب مصنوعة, نوافذ مؤلفة من قضبان مما يسمح له سريا المخاطبة مع جاره السجين, ثم راودته عن نفسه الفكرة لم يتخلى عنها: الهروب بواسطة معدات كملعقة الطعام للنشر الباب الخشبي الموصد العتيق, واسلاك معدنية...

avatar
Mattio Chairman

الحقيقه الباب الموصد ازمه يواجهها الشعب العراقي في هذه الفترة خصوصا بعد مضي مدة كافيه على الانتخابات ووضع التبريرات المناسبة للوعود الكثيرة التي منحتها الحكومة بتغير الواقع نحو الافضل (ولم ...

avatar
Noe Ahmad

أكرة الباب نحاسية و بها صدأ يعلو فتحة القفل كلما حاولت نفسها أن تدفعها لأن أرى ما وراء الباب تجد أمها تزجرها فتعود والخيبة رفيقتها.. يا ترى ما وراء ذلك الباب ؟! لـ"حسناء" طريقتها الخاصةلأكتشاف ذلك تابعو حكايتها ! ..

avatar
Jason Arial

7 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ... و بذلك يصبح الباب الموصد في وجه (جن الظلام) قد إنفتح، تجري (كارما) بسرعه ... وخرجوا للصالة مرة اخرى فى نفس الوهلة سمعوا اجراس تدق كانت تشافى زيارة موقع الكاتب مراسلة الكاتب للتعليق على القصص مواضيع أخرى للكاتب ... نافذة الغرفة، أو جانب الباب الموصد حين تكون عيون من في البيت وخاصة أمي بعيدة عنه.

avatar
Syed Mohammed

جت الساعه 2 بالظهر, ساعة الصفر, وبعد تأخير خمس دقايق رن جرس الباب, رديت عليه وكان ولد أختي, ضغطت الزر عشان يدخل وقلتله بالأنتركوم يتأكد أنه الباب مقفول بعد ما يدخل فمديت يدي أسوي نفسدخل من باب المجلس وأستقبلته بحراره, مافي أحد غيرنا قلت أغتنم الفرصة...