التدهور القيمي في المجتمع العراقي في ظل الاحتلال الأميركي : إستفحال الظاهرة المثلية الجنسية الشاذة.pdf

التدهور القيمي في المجتمع العراقي في ظل الاحتلال الأميركي : إستفحال الظاهرة المثلية الجنسية الشاذة PDF

مؤلف: ثروت اللهيبي

صدر كتاب التدهور القيمي في المُجتمعِ العراقي في ظلِ الاحتلال الاميركي للعراق للدكتور ثروت اللهيبي الحنكاوي ، عن دار دجلة ناشرون وموزعون في المملكةِ الأردنية الهاشمية- عمان، يتكون ‏الكتاب من 852 صفحة، وهو مُجلد يوثق مُفردات من ملايين المُفردات، التي جاء

وفي العام 1932 ، وحينما كانت في الأردن ، تعرفت الشابة الانكليزية على الأمير طلال بن عبدالله ولي عهد إمارة شرق الأردن ، ووالد الملك الراحل الحسين بن طلال ، وكانت تعتني به وبصحته ، مما قرّبها من البيت الهاشمي الحاكم هناك في عمّان . مشكلة النفايات متل أي مشكلة ثانية في البلد، هي مشكلة ولكن ما يميز القرار الأميركي عن سابقاته أنه مدعوم من قبل الصناعة الإعلامية المسيطرة (مواقع رغم أن الحركة المثلية لم تكن لتخرق في هذه المجتمعات لولا حضورها الحقوقي والقانوني والمطلبي الاحتجاجي، ثم...

9.16 MB حجم الملف
N/A ISBN
التدهور القيمي في المجتمع العراقي في ظل الاحتلال الأميركي : إستفحال الظاهرة المثلية الجنسية الشاذة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أهم المواضيع حول المثلية الجنسية. إن الدّين على الأغلب هو الحاجز الأكبر الذي يمنع المجتمع من تقبل المثليين و كذلك يمنع بعض المثليين من تقبّل أنفسهم و لكن هل حقّاً يجب ربط الدّين بموضوع المثلية ؟

avatar
Mattio Chairman

في الذكرى الحادية عشر في عام 2015 قام مجموعة من الناشطيين والاعلامين في لبنان بعمل فيديو يدعوا الى المشاركة في اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية باللغة العربية وبعتبر او فيديو من نوعه في مجال حقوق المثليين في الدول العربية.

avatar
Noe Ahmad

كاريكاتير نشر في الرأي العام 1963 يصوَّر فيه ماكنزي أمام طالبي الخمور بتعليق. { شوف يا خبيبي موش لاقي تشرب ميه في صحرا ما يخالف إشرب ويسكي }. موقع محلات كري ماكنزي بالفرضة خلال العشرينات والثلاثينات من كتاب {أسواق الكويت القديمة} لمحمد عبدالهادي... فمثلاً إذا اتضح لك بالإستقراء ان في هذا البلد يولد ناس سود دائماً، لا يحق لك ان تعمم هذه الظاهرة على كل بلد. فمثلاً انه لما تم التحقق بأن نبات السقمونيا يسهل الصفراء10، فإن بالإمكان التيقن بكلية هذا الحكم في ظل الظروف التي نشأ فيها الإستقراء.

avatar
Jason Arial

Start your review of المثلية الجنسية عند النساء في الشرق الأوسط: تاريخها وتصويرها. كتاب يحاول ما أمكن أن يصور السحاقية على أنها فعل طبيعي وممارسة عادية حدثة وتحدث في المجتمع الشرقي منذ القدم كما وتحاول سمر إظهار أن تعاملنا معها انما هو تعامل مغاير للاصل. وأوضحت الخارجية في بيان نقلته وكالة وفا أن الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليوم في قرية ترمسعيا في مدينة رام الله وطالبت الخارجية المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والحقوقية المختصة بإدانة هذه الجريمة وتشكيل لجنة تحقيق دولية للوقوف على...

avatar
Syed Mohammed

الحركات الإسلامية في تركيا المعاصرة. ( دراسة في الفكر والممارسة ). تأليف:طارق عبد الجليل السيد. تقديم:أ.د / الصفصافي أحمد المرسي. جواد الشرق للنشر والتوزيع. القاهرة - جمهورية مصر العربية. إلى أحب من لي في هذه الدنيا.... أبي, أمي , وأختي .. تحية تقدير وشكر ...