الأبجدية الموازية.pdf

الأبجدية الموازية PDF

مؤلف: مجموعة مؤلفين

بالحرف نفهم الوجود ونكتشف معمياته وملابساته فالجود حرف والحرف وجود فهما معا يتماهيان وهما يتبادلان الادوار

الآن يمكنك تفعيل رقم تليفونك مع المصرية للإتصالات بخطوة واحدة. ...حروف اللغة الانجليزية للأطفال بكل سهولة عن طريق نطق الحروف ونطق كذلك الكلمات عن كل حرف لنتعود على النطق الانجليزي الصحيح للحروف الابجدية الانجليزية ثم في ختام.

7.78 MB حجم الملف
9789957353667 ISBN
مجانا السعر
الأبجدية الموازية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

دار الحدائق لأدب الاطفال - قصص، مجلات، كتب، هدايا، عروض، أنشطة، صوتيات، معارض، تسالي، جوائز، قصص مجانية، مسابقات، نشر وتوزيع وجدت خطأ أو نقصًا في بيانات هذا الكتاب؟ يمكنك تحرير هذه الصفحة والمساهمة في تنقيح قاعدة البيانات، كما يمكنك إضافة مقتطف من هذا الكتاب..

avatar
Mattio Chairman

الأبجدية الأوغاريتية أبجدية سورية قديمة تعد اكمل وأقدم الابجديات وهي مسمارية، عاصرت للأكدية والسومرية)، استعملت في حوالي 1500 ق.م في تدوين اللغة الأوغاريتية، والأوغاريتية لغة سامية شمالية غربية اكتشفت في أوغاريت، سوريا، عام 1928.

avatar
Noe Ahmad

5‏‏/11‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

وأضاف: "ما يقع على عاتق مصر العضو في المجموعة المصغرة حول سوريا ليس حمل لواء الأنظمة القمعية والكيانات الانقلابية الموازية والتنظيمات الإرهابية، وإنما الإنصات لتطلعات...

avatar
Syed Mohammed

3 آب (أغسطس) 2009 ... ويرافق المهرجان أنشطة متنوعة موازية على مدرج المسرح الروماني في جبلة ... الذي تتمتع به سورية ثقافيا ًوحضارياً حيث انطلقت منها الأبجدية الأولى.