جاذبية مدهشة : من التفاحة إلى القمر.pdf

جاذبية مدهشة : من التفاحة إلى القمر PDF

مؤلف: فرانسوا روتن

على مدار آلاف السنوات، كانت الجاذبية جزءًا طبيعيًّا من حياتنا اليومية، حتى إنه لم يأبَهْ أحدٌ بطرحها موضوعًا للنقاش. ولكن الأمور تغيَّرت في القرن السابع عشر عندما ظهر مفهوم الجاذبية الكونية؛ مما مهد السبيل أمام اكتشافات عدة.يروي لنا فرانسوا روتن على صفح

فالعقول النيرة المتفتحة تبحث في كل نواحي الحياة لتزيد من الخبرة و المعرفة . إرسال رسالة خاصة إلى الملكة نفرتيتي.

7.11 MB حجم الملف
9789777198967 ISBN
جاذبية مدهشة : من التفاحة إلى القمر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

من صراعات محمد علي الداخلية والدولية، إلى الحركة العرابية، إلى الكفاح ضد الاحتلال الإنجليزي، إلى الصراع العربي الإسرائيلي. . ومن الصراع بين الانتما. . .

avatar
Mattio Chairman

تحميل كتاب جاذبية مدهشة: من التفاحة إلى القمر pdf الكاتب فرانسوا روتن. على مدار آلاف السنوات، كانت الجاذبية جزءًا طبيعيًّا من حياتنا اليومية، حتى إنه لم يأبَهْ أحدٌ بطرحها ...

avatar
Noe Ahmad

الاحصائيات اجمالي الملفات: 54,790 المشاهدات اليوم 265 إجمالي المشاهدات 1,175,230 اجمالي الاعضاء: 10741

avatar
Jason Arial

تتميز إسطنبول بمزيج مدهش من الأساليب المعمارية: الكلاسيكية الجديدة ، القوطية الجديدة ... في قسم "الطبقات" ، يمكنك تبديل الخريطة إلى وضع "القمر الصناعي" ، ثم سترى صورة القمر ... ربما بسبب جاذبية مغرية لدينا ، قمنا بتحديد موعد مع كاثرين في مكانها. ... ولكن كما أخبرتنا صاحبتنا كاترين ، في المساء لا يوجد مكان لسقوط التفاح.

avatar
Syed Mohammed

النسبة الأكبر من الزوجات يصلن إلى ذروة الجماع من خلال إثارة البظر بغض النظر عن الأداة أو العضو المستخدم في ذلك، والبظر هو العضو الأهم والأخطر في العلاقة الجنسية وليس له وظيفة سوى الإحساس الجنسي، وذلك لاحتوائه على كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله...