جينالوجيا الدين: الضبط وأسباب القوة في المسيحية والإسلام.pdf

جينالوجيا الدين: الضبط وأسباب القوة في المسيحية والإسلام PDF

مؤلف: طلال أسد

كان علم الأنثروبولوجيا في الماضي يهتمُّ في المقام الأَوّل بالمجتمعات البدائية، وكان عالم الأنثروبولوجيا يذهب إلى تلك المجتمعات في مناطقها النائية. أمّا الآن فقد أخذ هؤلاء الأهالي يأتون إلى الغرب بأنفسهم، وصار الغرب نفسه موضوعاً للدراسة الأنثروبولوجية. و

عندما جاء العرب إلى سوريا كانوا والإسلام حضاريا أقرب إلى الثقافة الرعوية القمرية لكنهم في سوريا بدأوا يتلمسون أولى خطواتهم باتجاه الحضارة. وهكذا، من دمشق معاوية وخلفائه وحلفاءه السوريون وصلت قواتهم حتى إسبانيا وفرنسا.

3.19 MB حجم الملف
9789959295026 ISBN
مجانا السعر
جينالوجيا الدين: الضبط وأسباب القوة في المسيحية والإسلام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قراءة في نص .. - المسيح كلمة الله - بين المسيحية والأسلام يوسف يوسف الحوار المتمدن-العدد: 5234 - 2016 / 7 / 25 - 18:44

avatar
Mattio Chairman

كتابة ضبط المحكمة رئاسة أمانة الضبط تسييرها : إن رئاسة أمانة الضبط يرأسها رئيس -في جميع الأحوال عند منح النسخة التنفيذية يراعي رئيس أمناء الضبط ما إذا كان الحكم قابلا للتنفيذ أم لا فإذا وجد أن الحكم ممهور بالصيغة التنفيذية فإنه يمنح النسخة التنفيذية...

avatar
Noe Ahmad

14 هل انتشرت المسيحية بسيف الحب؟ عليكون السلام ورحمة وبركاته يا شباب ساعدوني على نشرها في قناة الحياة المسيحية وجزكن الله خيرا ان نشرة الحلقات السابقة في قناة الحياة المسيحية كذاب مدلس بس مسحو تعليقتي.

avatar
Jason Arial

طلال أسد، جينالوجيا الدين، الضبط وأسباب القوة في المسيحيّة والإسلام. ترجمة وتحقيق محمد عصفور، مشير عون. بنغازي، ليبيا : دار المدار الإسلامي، 2017، عدد الصفحات413.

avatar
Syed Mohammed

تجاوزات الاحتلال الصهيوني ضد المقدسات المسيحية في فلسطين التاريخية ح4. عبدالحميد الهمشري. - قام أحد المستوطنين بتدنيس المقابر المسيحية، وتحطيم عدد من القبور، على خلفية عنصرية. - تم كتابة شعارات مسيئة للسيد المسيح عليه السلام على باب مدخل دير...