دموع الأقلام.pdf

دموع الأقلام PDF

مؤلف: عادل المنذري

خلاصة أيام خلت .. وليالي مضتلم تحصد منها سوى العبرة و العظة ..كل شيء من الماضي يذهب و يتلاشى ولا يبقى منه سوى الذكريات الجميلة و المواقف المؤثرة والهادفة التي تكون للإنسان بمثابة الشموع تضيء له طريق غيه وتذكره بنعمة ربه .

قد يكون لفت إنتباهك في يوم من الأيام وجود فتحة أعلى أغطية الأقلام الجافة، هذه الفتحة في الحقيقة لم توضع عبثاً وليست للمنظر فقط بل لها هدف أعلى وأهم من ذلك وهو حماية... الذكرى الثانية لمجزرة الأقلام في حاس. عنب بلدي.

1.17 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
دموع الأقلام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسم الملف دموع الأقلام.pdf تاريخ النشر 2013 حجم الملف 8,69 MB مؤلف عادل المنذري ISBN N/A دموع الأقلام

avatar
Mattio Chairman

لم يعد شيئا في الدنيا أبيضاً …!! فالدفاتر أصبحت سوداء من. عبث الأقلام ..! ودموع ألم ..! والوجه انقلب فحما للوقوف في طابور الخبز اليابس..! والأقدام اكتوت من الأرض السوداء .. فالسواد يغشى المكان .. بل وحتى الكفن أضحى يغطيه ... ابراهيم محمد الهنقاري جاء في حديث رواه الترمذي عن النبي صلى الله عليه وسلم يوصي فيه ابن عمه عبدالله بن عباس بن عبدالمطلب بمجموعة من الخصال والوصايا، جاء فيه قوله في ختام ذلك الحديث: " رفعت الاقلام .. وجفت الصحف .."!! وذلك ...

avatar
Noe Ahmad

العروج به إلى السموات العلا إلى مستوىً سمع فيه صريف الأقلام أي حسها وكتابتها في اللوح المحفوظ عندما تكتب وبكي حتى اخضلت لحيته من دموع عينيه ثم أخذ عودة صغيرة من أرض وقال والله ما زاد علي وصف عيسى...

avatar
Jason Arial

4 فضل تكل بحصره الأقلام. 5 دموع بدا فوق الخدود . 5 دموع بدا فوق الخدود . 38 فصحى 2106 موقع شعراء دموع تطوف جميع الديار . تسرق فرحة عيون العباد أيقظوا الأقلام وأرسموا الاوطان وارفعوا

avatar
Syed Mohammed

راب دموع اليتيم على الشخصيات اليتيمة ابطال الكرة الفرسان - Качайте музыку mp3 бесплатно в высоком качестве!