المنجل الطائر وقصص أخرى.pdf

المنجل الطائر وقصص أخرى PDF

مؤلف: إميل عواد

هذه مجموعة قصصية جديدة للكاتب إميل يوسف عواد، تلى مجموعته بساط الرمل. إنها قصص لبنانية صميمة، مسرحها القرية اللننائية، تحمل القارئ إلى أجواء ابتعد عنها أو-ربماءنسيها. ولكن ما إن يدخل إليها حتى يشعر وكأنه يعود الى ذاته، ويبدو واضحا في هذه المجموعة الصراع

طفولة معذّبة : ضاقت بها البلاد، بلاد تتسّع لكلّ شيء إلا للجمال والبراءة، قرّرت الهروب إلى المجهول الذي قد يكون أجمل مع ما يحتويه من مخاطر، تواصل قناة وزارة الثقافة على موقع “يوتيوب” جذب الجمهور لمحتواها الإبداعي المتنوع الذى تقدمه، في إطار فعاليات المبادرة الإلكترونية الثقافة “بين أيديك”، حيث تم رصد 31,320,000 زائر تفاعل منهم 2.059.000 مشاهد مع العروض.

4.23 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
المنجل الطائر وقصص أخرى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ظناً منها في غفوة لست الغفا أنا كما توهمت إن الحضيرة ليست مربط اﻷوعال فالحصيدة ﻻيطالها المنجل وحب الحصيد تخضر به المروج في عجف السنون و لخضر في البيداء تغار منه السواقي والجرار جدع النخيل بلا خضر تصمد ﻻ تائهة و ﻻ حائرة من صقيع الليالي وﻻ حر تجوال...

avatar
Mattio Chairman

✔ نتمنى تقييم و دعم تطبيق رسائل التوبة رسائل مؤثرة وقصص جميلة عن التوبة بدون انترنت بتقييم جيد . We are currently offering version 8.0. This is our latest, most optimized version. حادث سيارة أو إصابات رياضية أو إصابات أخرى تؤدى إلى كسر العظام .. ويمكن أيضاً أن يؤدى إلى ألم فى الأطراف والمفاصل القريبة من موضع وهذا النوع من الأنيميا يعتبر حالة وراثة مزمنة التى تتسب فى تغيير شكل خلايا الدم الحمراء من الشكل الدائرى إلى شكل الهلال أو المنجل ..

avatar
Noe Ahmad

Home تاريخ منوعات وقصص ماهي اسطورة حاصد الأرواح؟ أما وجود المنجل معه فالسبب هو كون المنجل أداة قتل مؤلمة واللون الأسود يؤكد أن السبب هو الحزن وكذلك كونه يتعلق بالموت الأسود أي الطاعون.

avatar
Jason Arial

المِنجلُ على وزن مِفعل وهو أداةٌ زراعيةٌ صغيرة مقوسةٌ على شكلِ نصف دائرة وبها يدٌ صغيرةٌ مصنوعةٌ من الخشب ونصلُها مشرشَر .. فصلواتُ اللهِ على خيرِ مُرْسَل .. الذي جاء في صحيحِ كلامِهِ ذكرُ المِنْجَل. الطائر دودو. جاري تحميل اللعبة، برجاء الانتظار... الطائر دودو. هذا طائر الدودو فقط لديه حلم واحد, يطير إلى مكان آخر ورؤية هذا العالم, ولتحقيق حلمه! فإنه يستمر في ممارسة مهارته في الطيران, وجمع أدوات مفيدة وتجنب العقبات للحصول على أعلى نقطة.

avatar
Syed Mohammed

أسطورة سيزيف. الغريب وقصص أخرى.