الحرية والعنف.pdf

الحرية والعنف PDF

مؤلف: جورج زيناتي

في وقت يهيمن الأنموذج العلمي على عقول الفلاسفة، تبدو الكتابة عن حرية الإنسان مشروعًا محفوفًا بالمخاطر، أولها الوقوع في تعميمات لا تفيد تقدم البحث عن الإنسان. في سعيه إلى بناء علاقة الإنسان بحريته، يطرح هذا الكتاب تساؤلات عدة: ألا يشكّل مفهوم الحرية ذاته ا

...الرسمية، التي تشعل روح الكراهية والعداء والعنف وتقوض الجهود التي يبذلها المجتمع الدولي وزارة الخارجية بتحرك دبلوماسي دولي لكبح جماح هذا التطرف المتدثر بثوب الحرية.

3.52 MB حجم الملف
9786144452035 ISBN
الحرية والعنف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...الأرض والقذف حتى لا تلفت إنتباه العدو ويوجد أيضاً إطلاق النيران وإستخدام الأسلحة في وضعيات مختلفة ولك كامل الحرية في التحرك والسير في الطرق والإتجاهات المختلفة, كما... عدد الكتب السابق. أسباب الإرهاب والعنف والتطرف.

avatar
Mattio Chairman

تحارب الفنانة منى زكي من خلال المسلسل الإذاعي "بميت راجل"، قضيتين اساسيتين هما التحرش النوع ي والعنف المنزلي، وتقوم بدور نهى مطالبة باعطاء المرأة حقها في المجتمع. مصدر الرغبة الجنسية، ومصدر العنف الجنسي، في جسم الإنسان هو المنطقة الأمامية من القشرة المخية، البعض يحاول إشباع هذه الرغبات من خلال تعاطي المخدرات.

avatar
Noe Ahmad

...من "مغبة دعم تلك الإساءات واستمرارها، سواء للأديان السماوية كافة، أو الرسل عليهم السلام من قبل بعض الخطابات السياسية الرسمية، والتي تشعل روح الكراهية والعداء والعنف... الاحتجاز والاعتداء الجنسي والعنف يطيح بـ3 أشخاص في مراكش. GMT 07:57 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر.

avatar
Jason Arial

فرنسا هي اليوم بصدد إنتاج "أجيال الكراهية والعنف وردود الفعل المخيفة كما حصل مؤخراً مع ذلك الطالب الشيشاني"، بحسب قولها. وقالت العرفاوي إن على فرنسا الاستئناس بجارتها...

avatar
Syed Mohammed

امارتيا سن من مواليد الهند عام 1923. حاز عام 1998 على جائزة نوبل في الاقتصاد عن أعماله حول المجاعات والتنمية. وكان قد سبق له ونشر عام 1981 كتابا أصبح مرجعا في مجاله تحت عنوان: «الفقر والمجاعات» أثبت فيه أن المجاعات ترتبط بصورة ... السعودية الاصلاح تجديد الفكر الديني فكر سياسي توفيق السيف