قرية ظالمة.pdf

قرية ظالمة PDF

مؤلف: محمد حسين

تُعدّ «قرية ظالمة» من أجمل ما كتب د.محمد كامل حسين، بل يراها البعض أجمل ما كُتِب عن الأيام الأخيرة للسيد المسيح. تناول المؤلف فى هذه القصة بأسلوب راق وسرد شائق مشكلات الإنسان النفسية والفكرية والاجتماعية المزمنة. وقد ترجمت إلى لغات عديدة كالإنجليزية والفر

وقوله : ( وكم قصمنا من قرية كانت ظالمة ) هذه صيغة تكثير ، كما قال ( وكم أهلكنا من القرون من بعد نوح ) [ الإسراء : 17 ]. وقال تعالى : ( فكأين من قرية أهلكناها وهي ظالمة فهي خاوية على عروشها وبئر معطلة ...

1.91 MB حجم الملف
9789770919194 ISBN
قرية ظالمة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ربنا علي الظالم جميع مقترحات وزارة الاسكان ظالمة ولم تراعي حقوق الملاك لما شقة مؤخرة بثمانية جنيهات من سنة 1965 ستكون القيمة الايجارية حسب تعديلات وزارة الاسكان وبعد... وكم قصمنا من قرية كانت ظالمة و أنشأنا بعدها قوما اخرين.

avatar
Mattio Chairman

20‏‏/7‏‏/1435 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

لعبة الجدة الشريرة: قرية الرعب Evil Granny: Horror VillageBest. لعبة سوليتير العنكبوت الكلاسيكية Spider Solitaire ClassicBest. أبلغت وزارة الثقافة أذرتاج أن الموضوع التالي في إطار هذا المشروع مخصص لمسجد قرية مامار. يقع المسجد في محافظة قوبادلي التي احتلت عام 1993 ويعود تاريخه الى القرن الثامن عشر.

avatar
Jason Arial

العرب نيوز- محمد سيد بركة : رواية " قرية ظالمة "مؤلفها هو الدكتور محمد كامل حسين (جراح العظام المصري) الذي كتب العديد من الدراسات العلمية والأدبية وكان عضوًا بالمجمع العلمي المصري ومجمع اللغة العربية . تُعدّ رواية "قرية ظالمة" من أجمل ما كتب د.محمد كامل حسين، بل يراها البعض أجمل ما كُتِب عن الأيام الأخيرة للسيد المسيح. ووفقا لدار الشروق - التي أعادت نشر الرواية - تناول المؤلف فى هذه القصة بأسلوب راق وسرد شائق مشكلات ...

avatar
Syed Mohammed

وإذا كانت اورشليم التى قدمها لنا قرية ظالمة، فإن كتاباته كشفت لنا عن عقل مستنير راق إنسانى يعمل على بناء جسور من الود والحب مع شركاءه فى الوطن والإنسانية.