الرأسمالية والحرية.pdf

الرأسمالية والحرية PDF

مؤلف: ميلتون فريدمان

كيف نستطيع الإفادة مما يعدنا به نظام الحكومة ونتحاشى في الوقت نفسه التهديد الذي يمثله لحرية الأفراد؟ في هذه التحفة الرائعة يعرض ميلتون فريدمان الصورة النهائية لفلسفته الاقتصادية التي كان لها أبعد الأثر؛ تلك السياسة التي تعد فيها الرأسمالية التنافسية أداة

قوات الدفاع الشعبي السيل هو موقع ويب به الكثير من الكتب الإلكترونية المجانية التي يمكنك تنزيلها دون إنفاق عشرة سنتات الرأسمالية والحرية تنزيل الكتب - قوات ... ‎الراسمالية و الحرية‎. عرض المزيد. الراسمالية و الحرية. وحدة البيع: Each. اكتب مراجعتك . رقم الصنف 417583 رقم المنتج 0NA064. المنتج غير متوفر للشحن الدولي.

4.32 MB حجم الملف
9789776263840 ISBN
الرأسمالية والحرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ولو إنه كان قرن القومية والاشتراكية والعالمية لكنه كان أيضاً قرن صراع الحضارات الذي أدى إلى انتصار الرأسمالية, وقد تشكل فيه اقتصاد عالمي, وزالت الإمبراطوريات الاستعمارية ذات... وعلى أرض الملعب الصناعي في حماة يلتقي النواعير مع الجيش والكرامة مع تشرين على الملعب الصناعي في حمص والحرية مع الاتحاد على ملعب السابع من نيسان في حلب وحطين...

avatar
Mattio Chairman

كتاب ” الرأسمالية والحرية” لـ ميلتون فريدمان. كيف نستطيع الاستفادة من وعود النظم الحكومية ونتحاشى فى الوقت ذاته التهديد الذى يمثله لحرية الأفراد ،هذا ما يعرضه ميلتون فريدمان –الصورة النهائية لفسلفته الاقتصادية

avatar
Noe Ahmad

الرأسمالية والحرية: alra'smaliah walhriah: الكمية: تأليف: ميلتون فريدمان، روز دي فريدمان تاريخ النشر

avatar
Jason Arial

توماس بيكيتي والايديولوجيا الرأسماليّة اليوم. Economic Freedom and Political Freedom BY MILTON FRIEDMAN العلاقة بين الحرية الاقتصادية والحرية السياسية ميلتون فريدمان. ممكن 1995. أفتح قلبك 1994. الطول واللون والحرية 1992. يا إسكندرية 1990. شيكولاتة 1989.

avatar
Syed Mohammed

الرأسمالية. مؤلف الكتاب : الندوة العالمية للشباب الإسلامي. عدد الكتب التالي. الرأسمالية. 3002 | 2007-09-11.