إليكِ...pdf

إليكِ.. PDF

مؤلف: نجاة المرزوقي

هو رجل اضطهد في صغره ختى فقد المنطق وأصبح من أصحاب الأمراض العقلية، انقطع عن العالم وصار يكتب عن فتاة ظن الجميع بأنها من خياله ولكنها ليست كذلك، كان يكتب عن فقدها وعن حياة عاشها في خياله فقط.

اطلبي أن تنظري إلى الناس بعيون المسيح ولا تحكمي سريعاً عليهم فسوف تجدين الحب والرحمة قبل الحقد والكراهية برنامج تأملي، يتناول أيات وفقرات من كلمة الله...

5.25 MB حجم الملف
9789948187806 ISBN
مجانا السعر
إليكِ...pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل ترغب في فتح المواقع المحجوبة بدون تنزيل برامج VPN منفصلة ؟ إليك أهم 3 متصفحات مجانية يمكنها تجاوز حجب المواقع بدون برامج. يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة باتباع تعليمات التثبيت مثل وضع رقم هاتفك واستقبال رسالة عليه تؤكد انك تملكه وذلك بطلب الكود المرسل إليك على الرسائل...

avatar
Mattio Chairman

اعاني من مشكلة التعرق الزائد إليك١٠ علاجات منزلية تقضي عليه. التعرق هو عملية طبيعية تساعد الجسم على تنظيم درجة حرارته . النشاط البدني الشاق ، ودرجة الحرارة الدافئة أو مشاعر... فكر مليا قبل الشروع في العمل مرة اخرى مع ادسنس وأتحدث اليك عن تجربة حقيقة مر بها موقعنا ومواقع عديدة تابعة لنا وها نحن من جديد نستخدم ادسنس وإعلاناتها ولكن بعد عناء...

avatar
Noe Ahmad

صحة ورشاقة /أمراض وعلاجات. وجهك متورّم ومنتفخ؟.. إليكِ الأسباب والحلول. بيروت - سيدتي | الثلاثاء 07-04-2015. 5 صور. لست النساء ماذا نقول أحبك جدا... ... أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى وبيني وبينك ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ ورعدٌ وثلجٌ ونـار وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ وأعرف أن الوصول إليك...

avatar
Jason Arial

No more previews, just full tracks. Try SoundCloud Go+. Alec Benjamin's avatar. Alec Benjamin. Phoenix, Arizona. Spotlight. I Built A Friend. Alec Benjamin.

avatar
Syed Mohammed

شك مما أنـزلنا إليك فاسأل الذين يقرءون الكتاب من قبلك) ؟ قيل: لا وكذلك قال جماعة من أهل العلم. 17890- حدثني يعقوب بن إبراهيم قال ، حدثنا هشيم، عن أبي بشر، عن سعيد بن جبير... إليك رابط هذه التغريدة. قم بنسخه للمشاركة مع الأصدقاء بسهولة.