رائحة الموت.pdf

رائحة الموت PDF

مؤلف: ليلى مهيدرة

لا أحد يستطيع ان يستوطنك من الداخل ليحس بما تحس ولا لأن يحررك من عذاباتك ، من هذه الصراعات التي تتخذ من جمجمتك قلعة لها فتتحارب من اجل ان تعلن نفسها الفائزة بفكرة ،المنتصرة لموقف وتظل انت المستسلم رغم مقاوماتك وبطولاتك التي لا يدركها احد وربما في نهاية الامر تظل الاعين تراقبك عن بعد وقد تتألم من اجلك وتدعوا الله ان يأخذ بيدك وهي تجزم في قرار نفسها انك مجنون أو مجذوب ..فتجد نفسك محاصر بين شخصياتك المحتلة لأفكارك وبين عالم خارجي لا يدرك ولن يدرك ما تعانيه قط..

اللَّهُمَّ أصْلِحْ لِي دِيني الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أمْرِي ، وأصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا مَعَاشِي ، وأصْلِحْ لِي آخِرتِي الَّتي فِيهَا مَعَادي ، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي في كُلِّ خَيْرٍ ، وَاجْعَلِ المَوتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ. اعوذ بالله معظم التعليقات تنفث رائحة الحقد والكراهية ضد الفرس والشيعة ويتناسون العدو الرئيسي الذي وراء معظم الكوارث التي حلت بالعرب الا وهي اسرائيل !!

2.31 MB حجم الملف
9789953594910 ISBN
مجانا السعر
رائحة الموت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قصة عشق تيوب موقع لمشاهدة حلقات المسلسلات التركية و الافلام التركية مترجمة عربي من فريقنا قصه عشق للدراما التركي مشاهده مباشرة و تحميل مجانا على يوتيوب...

avatar
Mattio Chairman

...فَكَمْ مِنْ صَغِيرَةٍ يَحْقِرُهَا فَاعِلُهَا فَيَفْعَلُهَا فَتَسُوقُهُ إِلى كَبِيرَةٍ، وقد تسوقه إلى الكفر، ولذا قال بعضُ السلف "المعاصي بريدُ الكفر كما أن الحمى بريد الموت" (شعب الإيمان للبيهقي).

avatar
Noe Ahmad

تواكب رواية "رائحة الموت" للكاتبة المغربية ليلى مهيدرة ظاهرة انتحار الشباب في الكثير من الدول الآن، لكن روايتها تعلو على الحدث، محلقة في آفاق الفن الروائي ولا تتناول الظاهرة بطريقة فجة أو بطريقة مباشرة، ولكنها تتغلغل ... هكذا مسلسل الدم منذ زمن طويل، نتابع حلقاته بدون كلل أو ملل. بل إننا مللنا الحياة بدون رائحة الموت والقتل. هكذا تاريخنا، وقد كُتب حقا بالدم المسفوح على كل أرصفة الوطن الذي يمسكه سجان وراء سجان.

avatar
Jason Arial

رائحة الموت ..قصه واقعيه لاتفوتكم رائعه جدا جدا منتدى فتكات اكبر تجمع عربي للنساء فقط صحبة وإسلاميات واستشارات وطبخ وزواج وميك اب وتخسيس وفضفضة وازياء ومحجبات وهوايات ومول وكل ما يهم المرأة إجراء مكالمة فيديو على الإنترنت هي الوسيلة الوحيدة أمام المصريين في إيطاليا للتواصل مع عائلاتهم في مصر من أجل طمأنتهم، بعد ما تسللت رائحة الموت من شوارع إيطاليا وانتقلت إلى البيوت التي ...

avatar
Syed Mohammed

بقلم /حماد مسلم هل للموت رائحة ؟واذا كان له رائحة ماهي ؟الموت عزيزي القاريء الموت هو الحقيقة الوحيدة