لو ينصفني الخجل.pdf

لو ينصفني الخجل PDF

مؤلف: وفا أبو عفيفة

لم أكتب ما يدون جذري كامرأة استثنائية لها الأرض والبرتقال ولحبيبها المطر ثابتة النسبة في الهوى ، يبرأ قلبها من سواك “كبراءة الذنب من دم ابن يعقوب “ متوحدة بك حد النهم ، يهفو نبضها من بعد غير محتمل وهل تساوى الهواجس في بوح وتلميح ؟

- ديوان إضاءة في ديوان لو ينصفني الخجل للشاعرة وفاء أبو عفيفة. - إضاءة بين العشق والألم ديوان شعري للشاعر إسلام علقم - شهادة ابداعية في المجموعة القصصية أنثى تشبهني للدكتورة نهلة الشقران.

2.47 MB حجم الملف
9789957611873 ISBN
لو ينصفني الخجل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

متابعة - قصي الفضلي برعاية معالي الاديب طه الهباهبة يقيم منتدى الجياد للثقافة والتنمية حفل اشهار و توقيع ديوان " لو ينصفني الخجل" للشاعرة والمصممة وفاء ابو ...

avatar
Mattio Chairman

6 أيار (مايو) 2016 ... لم أكتب ما يدوّن جذري كامرأة استثنائية لها الأرض والبرتقال ولحبيبها المطر ثابتة النِّسبة في الهوى ، يبرأ قلبها من سواك "كبراءةَ الذِّئب من دم ابن ... 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 ... سامر المعاني رئيس منتدى الجياد قال: كتبت ابو عفيفة في "لو ينصفني الخجل" ثمان وثلاثين قصيدة جاءت قصيدة لو ينصفني الخجل التاسعة عشر ...

avatar
Noe Ahmad

مسلسل لو ما التقينا |الثلاثاء ٢٠ / أكتوبر / ٢٠٢٠. الماء هو عصب الحياة على كوكب الأرض، لكن ماذا سيحدث لو لم نتمكن فجأة من الحصول على هذا السائل الثمين الذي ربما قد نفقد حياتنا لو لم نحصل عليه خلال أيام معدودات؟

avatar
Jason Arial

23 تموز (يوليو) 2019 ... لو من يدي أسقيك كمشة ماءٍ مجبولٍ بتميمةٍ تبقيك قربي إلى الأبد. كنتُ لا أدري؛ أبحكمةٍ أم بمكرٍ أم ... خيالك الحلو, الذي لم ينصفني مرة ولن تُبهجه لقطة أو ... بكيت من نوعيّة كلماتك الرديئة التي لا يصرف عليها دينار خجل من لعبة الغميضة التي ... 16 آذار (مارس) 2016 ... الفنانة المسرحية مريام بوخمسين؛ تناضل من أجل مسرح ينصف المرأة ولو من خلف ... الكثير من الثقة بالنفس وكسروا حواجز الخجل وخشية الوقوف على المسرح أمام ... جميعهم مصابون بداء الخشبة، يعشقونها حتى لو استنزفت وقتهم وأموالهم ورغم ...

avatar
Syed Mohammed

لو ينصفني الخجل.pdf. مشاعية النفس في التصوف العالميني : نفسانيات كينونية وفلسفة مسكونية.pdf. معزوفات دم يرقص فلامنكو.pdf. نساء في قصور الحكام (ومن الجنس ما قتل).pdf. همس الحياة.pdf