دراسات معاصرة في اللسانيات والتداوليات.pdf

دراسات معاصرة في اللسانيات والتداوليات PDF

مؤلف: محمد القاسمي

none

دراسات معاصرة Volume 2, Numéro 2, Pages 251-258 . دور اللسانيات الحديثة في تطوير مناهج تدريس اللغة العربية ArabicBookshop.net specializes in selling Arabic Books, new and old, published all over the Arab World, with worldwide delivery. We also offer a large selection of Foreign Language Books, Islamic Books, Hadith Books, and Children's Arabic Books at great prices.

7.86 MB حجم الملف
9789957686864 ISBN
دراسات معاصرة في اللسانيات والتداوليات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في هذا العلم تشارك اللسانيات في المساعدة على فهم خصائص المعطيات اللغوية وكذلك تقديم نظريات تفيد في كيفية بناء اللغة واستعمالها. تتخذ اللسانيات الحاسوبية، من اللغة أساسا لها بهدف معالجتها آليا، وتطويع الحاسوب لخدمتها، وفي سبيل ذلك تهتم...

avatar
Mattio Chairman

التعرّف على اللسانيات التداولية والتحكّم في مفاهيمها وتطبيقاتها. المعارف المسبقة ... في الوطن العربي. 14. أقسام التداولية ومحاورها في الدراسات العربية المعاصرة.

avatar
Noe Ahmad

قضايا في اللغة واللسانيات وتحليل الخطاب book. Read 3 reviews from the world's largest community for readers. يشتمل الكتاب على مجموعة من الأبحاث العلمية ف...

avatar
Jason Arial

كتب حول الحجاج الحِجاج هو التبادل الخِطابي للحُجَج (جمع "حُجَّة") طلبا للإقناع عن طريق ما يُتيحه اللسان الطبيعي المستعمل كـكفاءة لغوية مُحدَّدة من الناحيتين اللسانية والتداولية. وتتعلق دراسة الحِجاج بعدة مجالات تشمل ... ومنذر عياشي حاصل على دكتوراه في دراسة الأسلوب من جامعة «إكس أنبروفنس» بفرنسا عام1979، ودكتوراه في اللسانيات من جامعة القاهرة عام 1983، حاليا هو رئيس قسم اللسانيات في جامعة البحرين، ومن مؤلفاته ...

avatar
Syed Mohammed

غير أن ما يلاحظ على مصلوح هو عدم تصريحه بالأصول النظرية والمنهجية التي اعتمدها في مؤلفه الذي اختار لـه عنوان "دراسات نقدية في اللسانيات العربية المعاصرة"، ويستمد هذا السؤال مشروعيته من ... الدلالة الإيحائية في الصيغة الإفرادية، تأليف: د. صفية مطهري، اتحاد الكتاب العرب دمشق 2003. اللسانيات والدلالة، تأليف: د. منذر عياشي، مركز الإنماء الحضاري حلب 2007.