القانون لا يحمي المحبين.pdf

القانون لا يحمي المحبين PDF

مؤلف: عبد العزيز تركي

كتاب يحمل في طياته بعض التجارب التي تلامسنا نحن كبشر , ويحفز على مواجهة الخيبات التي واجهتنا في حياتنا الشخصية . ويثبت ان جميعنا لدينا آلام مشتركة , وبالتحدي نتخطاها وكأنها لم تكن في يوم ما . فأنت من يحدد زمن الألم الذي بداخلك, إما أيام أو سنين

تحقيق: منى البدوي أكد عدد من المستشارين القانونيين، براءة القانون من مقولة "القانون لا يحمي المغفلين" موضحين أن القانون - خاصة في دولة الإمارات - مرن وقابل لاستيعاب كافة التغيرات التي تطرأ على الحياة العامة، وأنه يقوم ...

1.88 MB حجم الملف
9786030275540 ISBN
القانون لا يحمي المحبين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القانون العربى. ثقافه قانونيه للجميع. الثانية :- أن الأعمال التجارية تعتمد اساسا على الثقة والائتمان :-فمن أهم الخصائص التي تميز القانون التجاري عن غيره من فورع القوانين الأخرى أنه يعتمد على الثقة والائتمان فالتاجر يحتاج إلى منحة أجلا متى كان مدنيا وهذا هو...

avatar
Mattio Chairman

فانتقد العديد من الناس فعلته تلك ، وشعروا أنهم قد تعرضوا لنصب واضح ، فرفعوا عليه العديد من القضايا بالمحاكم ، ولكن جاء رد القاضي بأن القانون لا يحمي المغفلين ، ومن وقتها وشاعت هذه الجملة القانون لا يحمي المغفلين (اروح اكشخ في العيد😅😅)

avatar
Noe Ahmad

هل يمكن لمكملات الجلوكوزامين أن تحمي الغضروف في ركبتي من الفصال العظمي؟ إجابة من برنت أيه باور، (دكتور في الطب). تباينت نتائج الدراسات التي أجريت حول مسألة حماية الغضروف، فأشار بعضها إلى احتمال وجود بعض الفوائد، بينما أظهر بعضها الآخر عدم وجود فوائد. -المسلمون لا يحتقرون الأديان.. بل المسلمون يكفرون بالأديان المحرفة.. ولنفترض أنهم كما يقول دعاة التغريب الخونة إذن فلتطلبوا سن هذا القانون أم أن ذلك القانون سيمنع الملاحدة من مصدر للرزق ألا وهو ازدراءهم لدين الإسلام وحده دون غيره من الأديان السماوية والأرضية..

avatar
Jason Arial

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

avatar
Syed Mohammed

لقاء المحبّين لبيوت الرحمن ... القانون لا يحمي نصف نساء الدول الإسلامية من العنف ... لا يعشقون في المراة سوى جسدها و اذا كبرت شيئا ما في السن بحث الزوج عن اخرى و كان الكبر لا يثيبه هو يا من لا ...